حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16571

مواطن ينقذ طفلا عمره ايام كان يبكي على قارعة الطريق من الجوع والبرد في الكرك

مواطن ينقذ طفلا عمره ايام كان يبكي على قارعة الطريق من الجوع والبرد في الكرك

مواطن ينقذ طفلا عمره ايام كان يبكي على قارعة الطريق من الجوع والبرد في الكرك

02-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – خلود الجاعوني - انبعث صوت طفل عمره اسبوع بكامل ملابس الطفولة يبكي وكأنه يستغيث متشبتا في الحياة التي كادت امه ان تحرمه منها بكل وحشية وبدم بارد القت به على قارعة الطريق... ولم تنس ان تلفه بغطاء صوفي وكأنها تكفر عن الذنب   لقتل براءة الطفوله .. الذي حتما لو عرفت كبره لما قامت بهذا العمل الاجرامي بحق فلذة كبدها الذي لولا العناية الالهية لما سبب الله هذا الرجل ان يمر ويسمع بكاء هذا الملاك وينقذه من موت محقق بسبب البرد القارس عند الساعات الاولى من فجر اليوم .

 

 

وعلى الفور انتقل الى المكان الذي يقع على طريق فرعي لبلدة مؤته بالكرك كل من رئيس الادعاء العام بالكرك مأمون الضمور وايضا سعد المجالي مدعي عام المزار الجنوبي ورجال الشرطة ، ومن جهته قام الدكتور اعوض الطراونة مدير طب شرعي منطقة الجنوب بالكشف على الطفل الذي كان يعاني فقط انخفاض بدرجة حرارته من الجو البارد والجوع والعطش ، كما تبين وجود لاقط طبي على بطن الطفل مع اثار ابر وريدية على باطن يديه مما يدل على اعطائه ابر ويدل ايضا ان الولادة تمت داخل مؤسسة طبية اما مستشفى او مركز صحي او عيادة .

 

 

 

وقامت الاجهزة المعنية بنقل الطفل الى مستشفى الكرك الحكومي ووضع بقسم الخداج ويتم الان الاشراف على وضعه الصحي وتبين انه بحالة حسنة ، كما تم اخد بصمات الطفل وعينات من دمه لغايات فحص الحمض النووي ( D.N.A )    لتحديد هوية والد الطفل ، وبنفس الوقت تم   تشكيل لجنة من البحث الجنائي للبحث والتحري عن خلفية هذه القضية والمسؤؤل عن رمي الطفل البريء على قارعة الطريق ،ولجنة ايضا لمراجعة كافة سجلات المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات لمتابعة الموضوع ، ولا زالت الاجراءات جارية .

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16571
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم