حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 10737

استقالات جماعية في ملتقى اصدقاء مدرسة السلط

استقالات جماعية في ملتقى اصدقاء مدرسة السلط

استقالات جماعية في ملتقى اصدقاء مدرسة السلط

07-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  السلط ـ استقال اليوم الاحد اربعة اعضاء من عضوية الهيئة الادارية لملتقى اصدقاء مدرسة السلط الثانوية ، احتجاجا سياسة الملتقى التي اساءت للوحدة الوطنية ، والامتناع عن عقد الاجتماعات القانونية لاعضاء الملتقى فضلا عن القرارات الفردية والاملاءات المالية ، والمس بشخصيات مدينة السلط. وقال العضو المستقيل الناطق الاعلامي باسم الملتقى الزميل عبد الرزاق ابو هزيم ، انه تم وضع الاستقالة على مكتب وزير الثقافة الدكتور صبري اربيحات ، الموقعة من اربعة اعضاء هم : احمد عبدالله الوشاح وعبد الكريم المصري والمحامي ماجد هاني الزعبي وعبد الرزاق أبوهزيم.
 
 يشار الى ان ملتقى اصدقاء مدرسة السلط هو ملتقى ثقافي يتكون من تسعة اعضاء برئاسة محمود عواد الدباس ، كما يضم في عضويته مازن الدباس وليث ريالات والمحامي رضوان ابو السمن ومالك ابو رمان. يشار الى ان المهندس رياض الخرابشة كان قد قدم استقالته سابقا من عضوية الملتقى. وتاليا نص الاستقالة :
 
 معالي وزير الثقافة الاكرم ،
 
تحية طيبة وبعد ،،،
 
نحن أعضاء في الهيئة الإدارية لملتقى اصدقاء خريجي مدرسة السلط الثانوية ، نضع بين أيديكم استقالتنا من عضوية الملتقى وذلك لأسباب نعتقد أنها تستحق من معاليكم الوقوف معها للوصول إلى حقيقة الأشياء والتي نجملها بما يلي  :
 
* عقد اجتماعات داخل الملتقى وخارجة لعمل نشاطات بعيدة عن الأهداف التي أنشئ من اجلها بهدف الإساءة لشخصيات أردنية وطنية ، فضلا عم المساس بالوحدة الوطنية التي اعتبرها جلالة الملك عبد الله الثاني خط احمر.
 
*عدم عقد اجتماعات إدارية لأعضاء الملتقى بشكل منتظم وقانوني، وعدم إبلاغ بعض أعضاء الهيئة الإدارية على النشاطات التي قام بها الملتقى أو حتى التي يخطط مستقبلا لها.
 
*الامتناع عن اطلاع بعض أعضاء الهيئة الإدارية على الأمور المالية للملتقى من إيرادات ونفقات ، والعمل على استغلال جزء كبير من التبرعات المالية التي تجمع باسم مدينة السلط لنواحي إعلامية وإعلانية ، فضلا الاملاءات المالية والقرارات الفردية.
 
 *توجيه الدعوات الخاصة بمناسبات الملتقى لشخصيات مدينة السلط بطرق انتقائية واستغلالها كذلك في تسديد المواقف الشخصية ، فضلا عن وجود أجندة خاصة تحكم عمل الملتقى ، ومحاولة زج أعضاء الإدارة في الملتقى في قضايا تفوح منها رائحة الجهوية والإقليمية .
 
 *عدم وجود انسجام تام بين أعضاء الهيئة الإدارية، خصوصا وان زملاء آخرين لنا اضطروا آسفين إلى الخروج من إدارة الملقى لنفس هذه الأسباب والتي نعتبرها جوهرية في العمل العام والذي يعتير الأساس في عمل الملتقى مع الاعتذار الشديد لمدرستنا" الأم" مدرسة السلط الثانوية ولأبناء مدينة السلط ...

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10737
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم