حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36438

أصالة الممثلة قبل 20 عاماً .. شاهد الفيديو النادر

أصالة الممثلة قبل 20 عاماً .. شاهد الفيديو النادر

أصالة الممثلة قبل 20 عاماً ..  شاهد الفيديو النادر

06-07-2012 02:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رغم إعلانها خوض أولى تجاربها في التمثيل والمشاركة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يتولى إخراجه زوجها طارق العريان، إلا أنّ أصالة خاضت هذه التجربة قبل أكثر من 20 عاماً عندما شاركت في المسلسل الغنائي "مغنون" الذي صوِّر حينها لصالح التلفزيون المغربي. هكذا، يعتبر "ألف ليلة وليلة" تجربتها الثانية  وليست الأولى.   

وكانت المطربة السورية قد أطلّت في إحدى حلقات المسلسل الذي يتناول قصصاً افتراضية عن تاريخ الأندلس. وجسدّت يومها شخصية "حبابة" المطربة الأندلسية. وعلى رغم أنّها أدّت العديد من الموشحات والمواويل الأندلسية وانحصر دورها بتقديم الأغنيات، إلا أنّها خاضت هذا المجال في بعض المشاهد الصغيرة التي تطلّبت التمثيل وليس الغناء. علماً أنّ العمل من بطولة عباس النوري.   

من ناحية ثانية، بدأت أصالة بتصوير دورها في "ألف ليلة وليلة" تحت إدارة زوجها طارق العريان في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما التلفزيونية. وتحلّ المطربة السورية ضيفة شرف على العمل الذي ألّفه محمد أمين راضي. وستشارك بمشهد واحد فقط إلى جانب أبطاله غادة عبد الرزاق، ودنيا سمير غانم، والأردني إياد نصار، ونيكول سابا، وسوسن بدر.   

على صعيد آخر، قررت أصالة طرح ألبومها الجديد "شخصية عنيدة" في أول أيام عيد الفطر بعدما تأجّل لأكثر من مرة بسبب الأحداث التي تعيشها  الدول العربية وخصوصاً سوريا. 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36438
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-07-2012 02:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم