حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33696

بالوتيلي يشكك في صديقته ويطلب اختباراً للأبوة

بالوتيلي يشكك في صديقته ويطلب اختباراً للأبوة

بالوتيلي يشكك في صديقته ويطلب اختباراً للأبوة

05-07-2012 01:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أصدر المهاجم الدولي الإيطالي "ماريو بالوتيلي" بياناً يؤكد فيه انفصاله التام عن صديقته "رافييلا فيكو" مشيراً بأنه لا يثق إذا ما كان الطفل الذي حَملت به هو طفله مطالباً باختبار للأبوة في أسرع وقت.
 
وكشفت عارضة الأزياء والمذيعة الإيطالية بعد ساعات من خسارة بلادها لنهائي يورو 2012 عن احتمال وضعها لطفل من سوبر ماريو وسوف تُعطي الصحف كافة التفصيل في أقرب وقت إلا أن لاعب مانشستر سيتي رفض ذلك وطالب باختيار للأبوة لعدم ثقته بأن ذلك الطفل هو ابنه.
 
وقال بالوتيلي في حديثه للإعلام الإيطالي "فضلت ألاّ أتحدث عن حياتي الخاصة في الأماكن العامة لكنني أجد نفسي مُضطراً اليوم للخروج بهذه التصريحات من أجل توضيح الصورة، فعلاقتي مع رافييلا فيكو قد انتهت في أبريل الماضي ومنذ ذلك الحين لم نر بعضنا البعض ولا توجد اتصالات بيننا".
 
وأضاف "لم تعد لديّ أي علاقة بحياتها وهي لم تعد لها أي علاقة بحياتي، رافييلا تعرف تماماً أننا منذ ذلك الوقت قد انفصلنا، ولم يكن لديّ أي نية للعودة لها مرة أخرى، وعلى أي حال وانطلاقاً من الاحترام الذي كان بيني وبينها فأنا لا أريد التحدث عنها أو عن الأخطاء التي حدثت، لكنني قبل بضعة أيام سمعت من طرف ثالث أن رافييلا قد حملت في طفل.
 
ولهذا السبب قررت الاتصال بها للتأكد من صحة المعلومة لأنني لأول مرة أعرف بأنها حامل وفي الشهر الرابع، لهذا أشعر بخيبة أمل كبيرة فلم تدع أي شخص يعرف بالأمر حتى الشهر الرابع ولا أفهم لماذا لم تتصل بي لتخبرني بهذا الموضوع على الفور، إنه شيء مهماً جداً ولا يمكن اخفاؤه كل هذه المدة".
 
وأكد بالوتيلي بأنه لن يتحمل مسؤولية الطفل الذي ستضعه رافييلا إلا بعد تحصله على مُستندات تثبت بأنه الأب قائلاً "يجب أن أحصل على ما يثبت الأبوة في هذه الحال، أنا غاضب جداً لأن هذه المسألة صارت مشاع بين جميع الجرائد والآن الكل يسعى خلف الصور والمقابلات معها".
 
وختم حديثه قائلاً "أعتقد أن رافييلا مشهورة بما فيها الكفاية ولا يمكن أن تضطر لاستخدام هذه القصة لأغراض دعائية، وهذه هي المرة الأولى والأخيرة التي سأتحدث فيها عن هذا الأمر، وليس لديّ أي نية لاعطاء رداً على القصة بغض النظر عما ستقوله رافييلا أو سيكتب عنها".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33696
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-07-2012 01:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم