حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 62419

جورج وسوف يلتقي (الغالي ابن الغالي) بشار الأسد

جورج وسوف يلتقي (الغالي ابن الغالي) بشار الأسد

جورج وسوف يلتقي (الغالي ابن الغالي) بشار الأسد

03-07-2012 01:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عدما قضى أياماً عدة بين والديه في بلدته كفرون وسط سوريا، عاد جورج وسوف إلى دمشق ليمضي وقتاً مع أصدقائه. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ "سلطان الطرب" التقى الرئيس بشار الأسد في القصر الجمهوري في العاصمة السورية يوم الثلاثاء الفائت. واستمر اللقاء لأكثر من ساعة، اطمأنّ خلالها الأسد على  صحة الوسوف الذي يتماثل للشفاء. وجدد الرئيس السوري دعم الحكومة للوسوف على مختلف الأصعدة معنوياً، وصحياً، ومادياً.
 
من جهته، أكّد صاحب "طبيب جراح" دعمه المطلق لوطنه وللرئيس وللحكومة والشعب السوري بمختلف مكوناته. علماً أنّ الوسوف صرّح منذ بداية الأحداث بأنّه ضد الثوار، وقدم يومها أغنية للرئيس بشار الأسد بعنوان "يا غالي يا ابن الغالي"، ما أثار نقمة المعارضين عليه.  
 
وتلك هي زيارة الوسوف الأولى إلى منزل والديه في "كفرون"  منذ الوعكة الصحية التي ألمت به منذ أشهر. وقد قام الأهالي باستقبال "أبو وديع"، ووضعوا اللافتات على مداخل البلدة وطرقاتها للترحيب به. وقامت فرقة موسيقية بقرع الطبول فرحاً بعودته بصحة جيدة.  
 
ومن المفترض أن يعود إلى بيروت خلال الأيام القليلة المقبلة لاستكمال تحضيراته لألبومه الجديد المتوقع أن تصدره "روتانا" قبل رمضان. وقد سجلّ أغنيات منها، واحدة بعنوان "ملكة جمال الروح" وأخرى بعنوان "ذكريات".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 62419
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-07-2012 01:54 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم