حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41612

توم كروز يطلق زوجاته في الـ33 وتقارير ترجع هذا إلى ديانته الغريبة

توم كروز يطلق زوجاته في الـ33 وتقارير ترجع هذا إلى ديانته الغريبة

توم كروز يطلق زوجاته في الـ33 وتقارير ترجع هذا إلى ديانته الغريبة

03-07-2012 01:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - هل كان للديانة الغريبة التي يعتنقها النجم العالمي توم كروز "السينتولوجي" يداً وراء طلاقه من زوجته الثالثة كاتي هولمز؟ خاصة وأنها بلغت سن 33 عاماً ، وهو نفس العمر الذي طلق فيه زوجتيه السابقتين.
 
فهذه الظاهرة الغريبة التي ميزت الزيجات الثلاث لتوم كروز -مهما طال أو قصر زمن هذه الزيجات- وهي أن جميعها انتهت بالفشل عندما تبلغ زوجته عامها الثالث والثلاثين.

ولاحظت مجلة "كلوزير" الفرنسية أن توم كروز انفصل عن زوجته الأولى الممثلة "ميمي روجرز" الذي تزوجها عام 1990 عندما بلغت عامها الثالث والثلاثين، وهو سن كل من "نيكول كيدمان" التي انفصل عنها كروز في عام 2001، و"كاتي هولمز" التي طلبت منه الطلاق هذا الأسبوع بعد زواج دام خمس سنوات أثمر ابنتهما الجميلة سوري.
 
 ولم تجد المجلة تفسيرا لهذا لانفصال توم كروز عن زوجاته عندما يبلغن عامهن الثالث والثلاثين سوى تفسير المدون الشهير بيريز هيلتون الذي ربط بين انفصال كروز عن زوجاته عند بلوغهن هذا السن وانتمائه لمذهب "ساينتولوجي".
 
وقال مصدر مقرب من هولمز أنها لم تكن أبدا مستريحة لموضوع السينتولوجيا. لقد كان شيئا تقبلته وتحملته لكثير من السنوات لأنه كان مهما لتوم، ولهذا السبب فهو مهم لها. ولكن على مدار العام الماضي بدأ يرى الأشياء بشكل مختلف وبدأت هي في الابتعاد.

ولكن يبدو أن معتقدات السينتولوجيا لم تكن موضوع الخلاف الوحيد للثنائي. والساينتولوجي وهي ديانة أسسها رون هوبارد في الخمسينات ، تصف نفسها بأنها منظمة غير نفعية تسعى لإصلاح وإعادة تأهيل الروح الإنسانية، وهي تطرح نفسها كبديل عن مدرسة التحليل النفسي فهي تعتبر هذه المدرسة سلوك بربري متخلف. توصل هوبارد إلي أن الإنسان:كائن حي خالد, تتجاوز خبرته حدود حياته الفردية, يتمتع بقدرات غير محدودة حتي لو لم يدركها في حينها ومن معتنقيها أيضاً جون ترافولتا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41612
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-07-2012 01:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم