حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18470

نادي الشعلة يكرم الزميل الكاتب عمر شاهين

نادي الشعلة يكرم الزميل الكاتب عمر شاهين

نادي الشعلة يكرم الزميل الكاتب عمر شاهين

23-10-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا  – كرم نادي الشعلة الرياضي الزميل الكاتب عمر شاهين وذلك لتغطيته أخبار لواء الهاشمية وكتابة عشرات المقالات التي تظهر مدى معاناة اللواء بيئيا وتسليطه الضوء على نشاطات نادي الشعلة وأجراء لقاءت صحافية مع رئيس النادي ، كذلك متبعته وتغطيته  لنشاطات بلدية الهاشمية التي تعتبر من أكثر بلديات المملكة نشاطا وتفاعلا مع المواطنين .

وقد قدم رئيس المجلس الاعلى للشباب درع نادي الشعلة للزميل عمر شاهين

التكريم جاء ضمن احتفالا كبيرا أقامه نادي الشعلة برعاية رئيس مجلس الأعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات بمناسبة مرور 30 عاما على تأسيس النادي العمالي المتميز رياضيا واجتماعيا وكذلك لتكريم فريق الطائرة الذي صعد إلى الدرجة الأولى .

تحدث بالحفل الذي حظي بحضور جماهيري كبير رئيس نادي الشعلة هاني عفانة الذي ابتدأ كلمته بقراءة سورة الفاتحة لشهداء الواجب من الجيش الأردني الذين ضحوا بحياتهم من أجل نشر السلام في هايتي واستعرض المسيرة الطويلة للنادي وتميزه على الصعيد الرياضي في كرة الطائرة وبناء الأجسام   والملاكمة حيث قدم نخبو كبيرة من الإبطال على المستوى المحلي والدولي .

كما تحدث رئيس بلدية الهاشمية الأستاذ عقلة الزيود والذي وجد أن نادي الشعلة طور الرياضة في لواء الهاشمية على جميع الأصعدة وحافظ على بصمة كبيرة متميزة تتقدم في كل عام .

وفي نهاية الحفل كرم عضيبات فريق الطائرة ووزع الدروع على متصرف لواء الهاشمية ورئيس البلدية والزميل الاعلامي   حسن سعيد صفيرة  ومدير مكتب الراي في الزرقاء ماجد الخضري ورئيس لجنة تحسين مخيم السخنة ورئيس الغرفة التجارة جمال حجير وبعض الشخصيات العامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18470
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-10-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم