حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • هيفاء وهبي : القضاء اللبناني يدين رولا سعد و نضال الاحمدية وكريم ابي ياغي
طباعة
  • المشاهدات: 8484

هيفاء وهبي : القضاء اللبناني يدين رولا سعد و نضال الاحمدية وكريم ابي ياغي

هيفاء وهبي : القضاء اللبناني يدين رولا سعد و نضال الاحمدية وكريم ابي ياغي

هيفاء وهبي : القضاء اللبناني يدين رولا سعد و نضال الاحمدية وكريم ابي ياغي

27-04-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



اصدر القاضي اللبناني فادي صوان قرار في الدعوى المرفوعة من قبل النجمة هيفاء وهبى ضد كل من نضال الاحمدية و رولا سعد و كريم ابى ياغى و أمين شعلان يدينهم بها .

 

 كما واصدر المكتب القانونى الممثل للنجمة هيفاء وهبى من قبل المحامى ايلى نبيه القزى بيان رسمى بالحكم جاء نصه كما يلى:

 

 

 

"بتاريخ 15.4.2008 صدر عن حضرة القاضى فادى صوان القرار رقم 123 بناء على دعوى المدعية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى التى ادعت على كل من كريم ابى ياغى و رولا سعد و نضال الأحمدية و أمين شعلان , كما وتم اخلاء سبيلهم مقابل ضمانة مالية .

 

كما واثبت قرار الحكم أن المدعى عليهم أقدموا على نشر مقالات و صورا مركبة و غير مركبة و تعليقات تتضمن قدحا و ذما و تشهيرا بالمدعية, اي هيفاء وهبي, و اتخذوا من مجلة الجرس منبرا اعلاميا ينقضان منه على المدعية ليطلقوا الاشاعات و الاكاذيب للنيل من سمعة المدعية و مكانتها الفنية و الأدبية و العائلية و الانسانية .

 

كما ونشروا فى مجلة الجرس كلاما لا يمت الى النقد الفنى بأى صلة , و حاولوا التنصل من المسؤولية عن طريق تجهيل الكاتب. و أنه وسط هذه الحملة ظهر فيلم خلاعى معنون باسم هيفا لم يتوصل التحقيق لكشف هوية فاعليه. فاستغل كريم و رولا الفرصة و طلبا من خطيب هيفا السابق مشاهدة الفيلم فرفض".

 

من ناحية اخرى أصدر مكتب الفنانة اللبنانية رولا سعد بيانا رسميا ينفي ما جاء سابقا ويؤكد بإصدار المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان قراره ببطلان الدعوى المقامة من قِبل النجمة هيفاء وهبي ضد الفنانة رولا سعد ومدير أعمالها كريم أبي ياغي والإعلامية نضال الأحمدية والمدير المسؤول في مجلة الجرس أمين شعلان ، مشيرا الى ان التحقيق لم يثبت وجود أي علاقة لرولا سعد والسيد كريم أبي ياغي أو نضال الأحمدية والمدير المسؤول في مجلة الجرس بشريط (السي دي) الموزع في الأسواق و الذي يحمل صوراً خليعة لها بشكل مقصود، ومنع المحاكمة عنهم.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8484
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-04-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم