حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16953

أوفتك تطبق مبادرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Techno في جامعة فيلادلفيا

أوفتك تطبق مبادرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Techno في جامعة فيلادلفيا

أوفتك تطبق مبادرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Techno في جامعة فيلادلفيا

26-04-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
سرايا – عمان -  قامت شركة أوفتك لصناعة الكمبيوتر والبرمجيات إحدى شركات مجموعة أوفتك للإستثمار ، بتطبيق مبادرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Techno   في جامعة فيلادلفيا،   تماشياً مع رؤية أوفتك في دعم القطاع التعليمي في المملكة من خلال توفير التكنولوجيا العصرية والحديثة وبأسعار مناسبة للطلبة والأساتذة والموظفين في الجامعة. كما قامت أوفتك بدعم هذه الخطوة بتوفير مركز خدمة عملاء خاص بأجهزة Techno داخل حرم الجامعة والذي سيعمل فيه عدد من طلبة الجامعة الذين سيتم تدريبهم وتأهيلهم لذلك.

وقد تحدث الدكتور مروان كمال، رئيس جامعة فيلادلفيا قائلاً: "نسعى في جامعة فيلادلفيا وبكل إمكانياتنا إلى توفير بيئة تعليمية تكنولوجية حديثة وعصرية تعود على طلبتنا بالمنفعة والإستفادة، وتكون في الوقت ذاته عملية ومبتكرة وتفاعلية. وإننا على يقين بأن هذه المبادرة من أوفتك ستتيح أمام طلبتنا الفرصة لكسب خبرات عملية حقيقية تسهم في تأهيلهم وتحضيرهم للمستقبل لخوض غمار سوق العمل في هذا المجال".

من جهته تحدث السيد إبراهيم الجرارحة، المدير العام لشركة أوفتك لصناعة الكمبيوتر والبرمجيات ذ.م.م قائلاً: " إننا سعداء في أوفتك بتطبيق مبادرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Techno في جامعة فيلادلفيا، الأمر الذي سيتيح لطلبة الجامعة والأساتذة على حد سواء فرصة الإنتفاع بأحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية بأسعار تناسبهم، إضافة إلى ما ستوفره هذه المبادرة من مركز للخدمات داخل حرم الجامعة وتوفير خدمة الصيانة وقطع الغيار خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة، عدا عن عقد دورات تدريبية وتوعوية وورشات عمل   إلى جانب فرص التدريب التي ستتاح أمام الطلبة داخل المركز".

وأضاف: "إن هذا المركز في جامعة فيلادلفيا هو الثالث من نوعه في المملكة، حيث تم سابقاً إنشاء مركزين شبيهين في كل من جامعة العلوم والتكنولوجيا والآخر في عمان، ونحن نعمل ونسعى إلى توسيع هذه المبادرة لتشمل المزيد من الجامعات والمدارس الخاصة".

وتجدر الإشارة الى أن أوفتك لصناعة الكمبيوتر والبرمجيات ذ.م.م قد قامت بإطلاق مبادرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Techno في تشرين الأول 2007 وبالتعاون مع كل من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وإنتل ومايكروسوفت. وتهدف هذه المبادرة إلى تحقيق جملة من الأهداف منها تزويد الطلبة والأساتذة بأجهزة كمبيوتر محمولة وأخرى لوحية عالية الجودة والأداء ضمن تسهيلات وشروط دفع ميسرة وبأسعار مناسبة ومعقولة بالإضافة إلى الارتقاء بنتائج التحصيل العلمي للطلبة، وتخفيف العبء الواقع على مختبرات الحاسوب وتقليل التكاليف الإدارية المتعلقة بها، إلى جانب ردم الفجوة بين الجامعات الرسمية وشركات تكنولوجيا المعلومات المحلية، وتطوير مهارات وقدرات الطلاب الحاسوبية وتأهيلهم لوظائفهم في المستقبل.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16953
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-04-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم