حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 67999

ماسكات الموز لكافة أنواع البشرة و مشاكلها

ماسكات الموز لكافة أنواع البشرة و مشاكلها

ماسكات الموز لكافة أنواع البشرة و مشاكلها

06-06-2012 02:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- هل تعلمين أن الموز من أكثر الفواكه إستعمالاً في مواد التجميل والعناية بالشعر والبشرة إنطلاقاً من الصابون، وصولاً إلى الكريمات المرطبة للشفاه؟! .. لكن الفرق بين ما تستعملينهُ في البيت وبين المستحضرات التجارية هو إضافة المواد الكيميائية التي يُمكن أن تُؤثر سلباً على بشرتكِ على المدى البعيد لذلك نُقدِّم لكِ مجموعةً من الماسكات الطبيعيةِ و الآمنةِ التي تعتمد على الموز و بعض المكونات البسيطة والتي تتواجد في كل بيت تقريباً، طبِّقي وصفات قناع الموز لكافة أنواع و مشاكل البشرة ..
 
- ماسك الموز والعسل: هذا القناع مفيدٌ لكافة أنواع البشرة .. أُهرسي نصف حبةٍ ناضجةٍ من الموز، مع ملعقةٍ كبيرةٍ من العسل، و ملعقةٍ كبيرةٍ من عصير البرتقال، ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم أزيلي القناع بواسطة قطعةٍ من القطن المغموس في ماءِ الورد أو إغسلي وجهكِ بالماءِ البارد لتحصل بشرتك على أكبر قدرٍ من الإنتعاش.
 
- ماسك الموز وزيت اللوز: هذا القناع مفيدٌ للبشرةِ المنهكةِ والجافةِ والتي تحتاج إلى ترطيبٍ عميق .. أُهرسي كميةً من الموز في وعاءٍ بواسطة الشوكة ثم أضيفي إليها ملعقةً صغيرةً من زيت اللوز الحلو، وملعقةً صغيرةً من العسل الأبيض، ثم أُخلطي المكونات جيداً و ضعيها على وجهكِ بعد تنظيفه، إنتظري مدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ وستُذهَلين من المظهر الرائع لبشرتكِ بعد أن نالت قسطاً وفيراً من الحمايةِ و الترطيب.
 
- ماسك الموز والحليب: هذا القناع مفيدٌ لمقاومة التجاعيد .. أُهرسي ثمرة موزٍ ناضجةٍ ثم أضيفي 3 ملاعق من الحليب البارد، و أُخلطي المكونات جيداً ثم وزعيها على بشرةِ الوجه، إنتظري مدة 15 دقيقةٍ ثم إغسلي وجهكِ بالماء الفاتر.
 
- ماسك الموز والزبادي: هذا الماسك مفيدٌ للبشرةِ الدهنية .. أُهرسي ثمرة موزٍ ناضجةٍ ثم أضيفي ملعقةً صغيرةً من الزبادي، و ملعقةً صغيرةً من عصير الليمون، وزِّعي الخليط على وجهكِ و أُتركيهِ لمدة 20 دقيقةٍ ثم نظفي وجهكِ بواسطة قطعةٍ من القطن المبلل بالماء الفاتر.
 
- شرائح الموز: إن كنتِ من النوع الكسول الذي لا يُحبِّذ الخطوات المتعبة للحصول على بشرةٍ رائعة وكُنتِ تفضلين الإسترخاء في مكانٍ هادئ فيمكنك إستعمال شرائح الموز .. قطِّعي حبةَ موزٍ إلى شرائح متوسطة السمك و ضعيها على وجهكِ و إستلقي و إستمتعي بالتفكير في شيءٍ محبب إليكِ و ستقدِّمين بذلك خدمةً رائعةً لبشرتكِ المنهكة و ستلاحظين الفرق بعد إزالة الشرائح و غسل وجهكِ بالماء الفاتر.
 
جرِّبي ما يُناسب بشرتكِ من ماسكات الموز الرائعة وتمتعي بالنتائج المُذهلة ..
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 67999
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-06-2012 02:07 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم