حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19885

نور الشريف يغلق ملف قضية الشذوذ الجنسي ويعود للدالي

نور الشريف يغلق ملف قضية الشذوذ الجنسي ويعود للدالي

نور الشريف يغلق ملف قضية الشذوذ الجنسي ويعود للدالي

09-10-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – القاهرة – قرر الفنان الكبير نور الشريف إغلاق ملف الأزمة العنيفة التي تعرض لها مؤخراً بعد قيام إحدى الصحف الخاصة بمحاولة تشويه سمعته وذلك بترويج شائعة سخيفة ومغرضة عنه هو وفنانين آخرين، انتظاراً لما ستسفر عنه التحقيقات الجارية حالياً مع محرر الموضوع والمسئولين عن الصحيفة والوقوف على الأسباب التي أدت لقيامهم بنشر هذا الموضوع، وهل فعلوا ما فعلوه من تلقاء أنفسهم أم بناء على تقارير بعينها وصلتهم من قبل جهات كما أشار البعض خلال الأيام الماضية بعد تفجر الأزمة .

 

نور الشريف قرر العودة من جديد لاستئناف نشاطه الفني بعد الإجازة القصيرة التي قام بإعطائها لنفسه عقب المجهود المضاعف الذي بذله في رمضان هذا العام في مسلسلي الرحايا) و(ماتخفوش) واللذين حققا نجاحاً كبيراً على شاشة رمضان يفوق - كما قال - ما كان ينتظره من خلفهما، حيث لم يعكر صفوه سوى هذا الموضوع المغرض الذي تم نشره عنه .

 

أول الأعمال التي سيعود من خلالها الفنان الكبير لاستئناف نشاطه من جديد هو الجزء الثالث من مسلسل (الدالي) والذي انتهى المؤلف وليد يوسف من كتابة كل أحداثه مؤخراً ونال إعجاب الفنان الكبير مما دفعه لإبداء موافقته على اقتراح منتج المسلسل محمد فوزي ببدء تصويره في مطلع شهر نوفمبر القادم ليتم عرضه في شهر مايو القادم أي قبل قدوم شهر رمضان المعظم بثلاثة شهور كاملة.

 

ومن المقرر أن يبدأ الشريف في عقد مجموعة من جلسات العمل مع المؤلف وليد يوسف والمخرج يوسف شرف الدين خلال الأيام القليلة القادمة استعدادا لبدء التصوير.

 

يشارك في بطولة هذا الجزء معظم الفنانين والفنانات الذين شاركوا في الجزئيين السابقين عدا صلاح عبد الله وعزت أبو عوف وأحمد صفوت وسينضم مجموعة من الفنانين والفنانات سيتم ترشيحهم خلال الأيام القادمة.

 

نور الشريف وافق على اقتراح محمد فوزي بعرض الجزء الثالث من المسلسل بعيداً عن شاشة رمضان نظراً لوجود أكثر من سيناريو عرض عليه مؤخراً لتقديم أحدها على شاشة رمضان وأبدى إعجابه بها جميعاً وهو ما أدى إلى عدم استقراره على أحدها بشكل نهائي .

 

يذكر أن هناك بعض التقارير التي خرجت مؤخراً وقامت بعض الصحف بنشرها أشارت صراحة إلى أن الزج باسم نور الشريف في هذا الموضوع المخجل تم ترويجه من داخل مباحث الآداب ذاتها بهدف استثارة الرأي العام حول قضية كبيرة في هذا التوقيت تحديداً - حسبما قيل - بهدف دفع الناس للانشغال بالحديث عنها وهو ما لم يتأكد بعد صحته من عدمه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19885
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-10-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم