حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36577

هيفاء وهبي: كنت أتمنى الانضمام لـ المتحرشون

هيفاء وهبي: كنت أتمنى الانضمام لـ المتحرشون

هيفاء وهبي: كنت أتمنى الانضمام لـ المتحرشون

09-10-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا - نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردد حول ترشيحها لبطولة فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد "المتحرشون"، وقالت إنها لا تعرف شيئا عن هذا الخبر، ولا تعرف مصدره.

 

قالت الفنانة هيفاء وهبي: قرأت في الصحف خبر ترشيحي للوقوف أمام الفنان أحمد حلمي في فيلمه الجديد "المتحرشون"، لكن هذا لم يحدث، وليس أكثر من شائعة، لكنها شائعة جميلة كنت أتمنى أن تكون حقيقة، لأنها شائعة دمها خفيف، حسب صحيفة "الشروق الجديد."

 

ثم عادت هيفاء واستنكرت فكرة أن يتناول أحمد حلمي في فيلمه الجديد قضية التحرش قائلة: مستحيل أن يفكر حلمي بهذه الطريقة، ما الذي يجعل فنان كبير ودمه خفيف مثل حلمي لتقديم فيلم بهذا الاسم.

 

وبعيدا عن "المتحرشون" أكدت هيفاء أنها تقرأ حاليا عدة سيناريوهات سينمائية، وأنها تستعد للبدء في تصوير أحدها قريبا، خاصة بعد نجاح تجربتها السينماية الأولى "دكان شحاتة"، التي قدمتها مع المخرج خالد يوسف.

 

يذكر أن هيفاء تستعد لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان "انت تاني"، قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لتعويض غيابها عن موسم صيف 2009 الغنائي، الذي قدمت فيه أول أفلامها السينمائية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36577
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-10-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم