حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14858

الى اهل الطيب شكرا .. بقلم احمد سلامة

الى اهل الطيب شكرا .. بقلم احمد سلامة

الى اهل الطيب شكرا  ..  بقلم احمد سلامة

02-10-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا - خرج الزميل الكاتب احمد سلامة عن المألوف في كتابه نص الشكر على التعازي الذي نشر اليوم في الصحف اليومية كبرقية شكر خاص ارسلها الزميل احمد سلامة عن آل سلامة الكرام بمناسبة وفاة والدته رحمها الله واسكنها فسيح جناته .

وتاليا نص الشكر على التعازي الذي جاء فيه :

 

الحمد لله من قبل ومن بعد ، والشكر له سبحانه ، وللطيبين التابعين الى يوم الدين .

الى الطيبين في بلد الطيب والجود والكرم... الى الاردنيين الذين تشرفوا بأن بارك الله سبحانه وتعالى أرضهم مرتين حين شمل الباري هذا الحمى النبيل بالمباركة ، بأرض الاسراء والمعراج "الذي باركنا حوله" ،وفي الثانية حين تشبث الاولياء الصادقين الطاهرين بوعد الرسول (ص) حيث وعد الامة ألا تضل ان تمسكت بكتاب الله وعترته الطيبة .

الى كل هؤلاء ..... ابناء الاسراء واتباع العترة وسيدها وحماتها والملتفين حولها ، لكم مني السلام والامتنان والانحناء .

شاكرا لكم ما طوقتم به ثوب حزني بفقدان الوالدة المرحومة الحاجة ظريفة سلامة   " أمي " يرحمها الله التي يستشعر المرء نبل الآية الكريمة في النطق الالهي الأسمى "ألم يجدك يتيما فآوى" .

ولقد أوليتموني يا احباب الله في الاردن وأهلي وعشيرتي وذريتي بهذا اليتم ، وسنظل نطل على الاردن بقلوبنا ونستذكر معكم رحلة الايلاف وندعو الله ان يجنبنا الخوف والجوع .

نصح العباسيون في تأديب ولي العهد هارون الرشيد حين كانوا يعدونه للخلافة بثلاث تدل على صاحبها ......... " الهدية ، الكتاب ، والرسول " والاردنيون يصح ان يقال فيهم أن ثلاثة تدل على سجاياهم النبيلة وخصالهم الدائمة   " المواساة في العزاء ، واسناد الضعيف في الضراء ، وعدم الاذعان لجبروت الأقوياء " .

الله الله على الاردن ، فحواف الغربة تصنع من الموت طعم الصبر ومذاق الدهشة وتجعل من الوطن ايقونة حيث تبقى الى الابد دهرية .

من كل القلب وبه ، أبتهل الى العلي القدير أن يحمي الأردن ، وأشكر كل الصحاب الذين اتجنب ذكرهم بالاسم أو بالقلب أو بالذكر لأن صفاتهم أكبر من أي موقع ، وفي حزننا نحيي وطننا ونشكر أهلنا ونقول   لا اراكم الله مكروها بعزيز وأعز الله الأردن .

 

آل سلامة

عنهم أحمد سلامة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14858
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-10-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم