حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14505

القبض على الفنانة إنجى شرف لتنفيذ حكم غرامة لصالح ليلى نظمى وابنت

القبض على الفنانة إنجى شرف لتنفيذ حكم غرامة لصالح ليلى نظمى وابنت

القبض على الفنانة إنجى شرف لتنفيذ حكم غرامة لصالح ليلى نظمى وابنت

02-10-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا – القاهرة -  ألقت مباحث تنفيذ الأحكام بالقاهرة القبض على الفنانة إنجى شرف لتنفيذ حكم محكمة الجنح بمنطقة بولاق أبو العلا القاضى بتغريمها 35 ألف جنيه لقيامها بسب وقذف الفنانة ليلى نظمى وابنتها. وقام رجال مباحث تنفيذ الأحكام بترحيل الفنانة إلى النيابة العامة التى أطلقت سراحها بكفالة مالية.

 

كانت الفنانة ليلي نظمي وابنتها هبة شريف قد أقامتا دعوي سب وقذف ضد إحدي المجلات الفنية والفنانة إنجي شرف لقيام المجلة بنشر خبر عن الخلاف بين ابنة المدعية والفنانة إنجي علي حيازة محلين للملابس الجاهزة تمتلكانهما بالمشاركة في منطقة مصر الجديدة صورته علي أنه حادث سرقة.

 

وكانت المجلة قد نشرت في شهر اكتوبر الماضي خبرا تحت عنوان "انجي شرف تتهم شريكتها بالسرقة" جاء فيه انها تعرضت لحادث سرقة في محلين للملابس الجاهزة واتهمت هبة فكري ابنة الفنانة ليلي نظمي بسرقة المحلين عقب خلاف بسيط نشب بينهما حيث فوجئت بعدها بتغيير "كوالين" المحلات وتسريح العاملين بها وبعد كسرها الأبواب اكتشفت سرقة كمية كبيرة من الملابس فقامت بتحرير محضر وتولت النيابة التحقيق مع ابنة الفنانة وقررت إخلاء سبيلها بضمان محل اقامتها تمهيدا لمحاكمتها بعد أن اعترفت بالسرقة .

 

وجاء في صحيفة الدعوي أن الخبر تعمد إدخال اسم والدتها ليلي نظمي للتشهير بسمعة الأم التي تحظي بمكانة وسمعة طيبة داخل الوسط الفني وأن المحضر المحرر في هذه الواقعة لخلاف بينهما علي حيازة المحلين وقد سبق لابنة الفنانة إرسال انذار رسمي علي يد محضر لإنجي شرف لإعلانها بعدم رغبتها في استمرار الشراكة معها وحتي لو صحت الواقعة فإن ليلي نظمي لا علاقة لها بالأمر ليزج اسمها في الواقعة. طالبت ليلي نظمي وابنتها في نهاية دعواهما بتعويض مدني مؤقت قدره 20 ألف جنيه مع توقيع أقصي عقوبة علي الخصوم وفقا لقانون الاجراءات الجنائية .

 

أحالت النيابة الدعوى المقامة من الفنانة وابنتها الى محكمة الجنح بمنطقة بولاق أبوالعلا وبعد نظرها فى عدة جلسات قضت المحكمة بتغريم الفنانة إنجى شرف مبلغ 35 ألف جنيه. وذلك لاتهامها بسب وقذف الفنانة ليلى نظمى وابنتها. وعندما لم تسدد إنجى الغرامة ألقت المباحث القبض عليها وقامت بترحيلها الى النيابة الحكم فقامت بدفع الغرامة وخرجت بكفالة مالية .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14505
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-10-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم