حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11978

محكمة أمن الدولة تبريئ عضو بلدية الرصيفة المحامية نيفين العجارمة والمحامي طاهر نصار من إثارة النعرات العنصرية

محكمة أمن الدولة تبريئ عضو بلدية الرصيفة المحامية نيفين العجارمة والمحامي طاهر نصار من إثارة النعرات العنصرية

محكمة أمن الدولة تبريئ عضو بلدية الرصيفة المحامية نيفين العجارمة والمحامي طاهر نصار من إثارة النعرات العنصرية

01-10-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 سرايا -  عمر شاهين – برات محكمة الدولة يوم الخميس الماضي   1/10/2009  المحامية نيفين العجارمة عضو بلدية الرصيفة والمحامي الناشط السياسي الأستاذ طاهر نصار من القضية التي رفعها عليها مجلس بلدي الرصيفة يوسف الزغلول وجهاد أبو جراد وجهاد ابو لبدة ومحمد عبدالعزيز علاوي وذلك بعد اتهامهم للعضو بأنها أثارة النعرات العنصرية واتهموا صاحب مكتب المحاماة الأستاذ طاهر نصار بأنه الذي حرضها على الكلام .

حيث فشل المشتكون بتقديم ما يساند ادعائهم وقد تم حجز الحكم من تاريخ 28/12/2008 حتى أصدر القاضي إبراهيم أبو قاعود نائب رئيس محكمة امن الدولة الحكم النهائي بتبرئة كل من نيفين العجارمة وطاهر نصار من هذه التهمة . وقد تعرض المحامين للتوقيف في سجن الجويدة لمدة خمسة أيام في بداية رفع القضية .

 ويذكر أن مجلس بلدي الرصيفة رفع هذه القضية بعد اتهام العجارمة لرئيس البلدية موسى السعد بهدر المال العام وعدة قضايا فساد أخرى اطلعت عليها مكافحة الفساد والتي ما تزال تحقق في تلك القضايا حيث لجأ المجلس إلى رفع هذه القضية لإضعاف موقف العجارمة بدل أن يرد المجلس على تهم الفاسد التي تلاحقه .

وهذا وقد شكر المحاميان الأستاذ احمد الطبيشات نقيب المحامين والنقيب السابق صالح العرموطي على موقفها الذي اعتبروه مشرف ومساند لقضيتهما ، وعلم أن العجارمة تنوي إطلاع الديوان الملكي والأجهزة الأمنية على وثائق جديدة في القضايا التي قامت برفعها مستندة على قرار المحكمة العادل الذي حسم الادعاء الذي قدمه المجلس البلدي وتمنت العجارمة في تصريح خاص أن تقف معها الدولة في بيان الحق وتنوي مقاضاة من ألقى عليها هذه التهمة التي تتنافى مع الوطنية الحقيقية.

 وهذا وشكر المحاميان محكمة الدولة على انصافهما وخاصة القاضي إبراهيم أبو قاعود مؤكدين استحالة أن يتصرفا أو يتحدثا بما يخالف انتمائهم وولائهم الكبير للأردن والدولة وجلالة الملك حفظه الله وحمدا الله على بيان إخلاصهم للدولة وإرجاع شكوى المدعين .

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11978
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-10-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم