حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28959

البنك العربي يشارك الاطفال فرحتهم في عيد الفطر السعيد

البنك العربي يشارك الاطفال فرحتهم في عيد الفطر السعيد

البنك العربي يشارك الاطفال فرحتهم في عيد الفطر السعيد

29-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - انطلاقا من حرصه على   إ دخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال ، شارك البنك العربي الاطفال فرحتهم بعيد الفطر السعيد وذلك من خلال تواجد شخصية "جيل العربي" الكرتونية في كل من مكة مول وسيتي مول ثاني وثالث ايام العيد.

 

 

وشاركت شخصية "جيل العربي" الاطفال في عدة انشطة ترفيهية ومسابقات مسلية وقدمت لهم الحلويات والهدايا التي تتناسب مع اعمارهم وتم تعريف الأطفا ل   و أهاليهم على حساب "جيل العربي" والمقدم خصيصا للأطفال لتلبية احتياجاتهم   المصرفية الحالية والمستقبلية.  

 

ويتضمن حساب "جيل العربي" باقة من المزايا منها: فائدة تفضيلية   شهرية وبطاقة إيداع آلي مجانية بالإضافة إلى إعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد   ورسوم التحويل من حساب الوالدين إلى حساب "جيل العربي" .

 

بالإضافة إلى ذلك يقدم حساب "جيل العربي" برنامج ادخار لتأمين مصاريف التعليم   بالتعاون مع شركة النسر العربي للتأمين معفى من أول   قسط شهري كما ويتضمن   مجموعة من المزايا التي تجعل من التوفير متعة للأطفال وتشمل سحوبات وجوائز شهرية   وخاصة بالإضافة إلى هدية فورية للطفل عند فتح الحساب كما ويؤهل حساب (جيل العربي) صاحبه للدخول في   كافة سحوبات توفير مليونير العربي بالإضافة إلى العديد من الميزات المصرفية الأخرى.

 


 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28959
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم