حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14378

بسبب 'سى دى' جنسى .. النيابة تطلب رفع الحصانة عن شوبير

بسبب 'سى دى' جنسى .. النيابة تطلب رفع الحصانة عن شوبير

بسبب 'سى دى' جنسى  ..  النيابة تطلب رفع الحصانة عن شوبير

29-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



سرايا - القاهرة -  أكد المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك المصري أنه عثر على "سي دي" يحتوى على مشاهد جنسية مخلة بالآداب وألفاظ خادشة للحياء لعضو مجلس الشعب ولاعب الكرة السابق بالنادي الأهلي والمنتخب المصري والإعلامي الكبير أحمد شوبير تقدم به إلى النيابة الكلية بمحافظة الجيزة .

 

ونقل موقع "التليفزيون المصري" عن مرتضى قوله إن النيابة أمرت بإرسال "السى دى" إلى فريق من المختصين بالإذاعة والتليفزيون لتفريغ محتوياته مع كتابة تقرير بذلك ، وأكد أن شوبير لا يمكن ان يكون فوق القانون ، موضحا انه تقدم بهذا البلاغ لأن شوبير دائما يدعى الأخلاق والمبادئ وهذا "السى دى " سيكشف الحقيقة على حد قوله.

 

وأشار مرتضى إلى أن النيابة أرسلت خطابا إلى وزارة العدل تطلب فيه إستئذان مجلس الشعب لرفع الحصانة عن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا وذلك لبدء التحقيقات معه فى "السى دى" المقدم منه .

 

وبعد ساعات من إطلاقه القنبلة السابقة ، أدلى مرتضى بتصريحات أخرى لبرنامج " 90 قيقة " الذي يذاع على قناة المحور الفضائية أكد خلالها أنه يملك أربعة "سيديهات" لشوبير بعضها بالصوت فقط والبعض الآخر بالصوت والصورة معا وأنه يخجل من الحديث عن مضمونها. مضيفا أن النيابة إستمعت لأقواله بخصوص "سي دي" واحد يتضمن قيام شوبير بسبه وقذفه في مكالمة تليفونية مع إمرأة مجهولة .

 

وأوضح أن النيابة ستستمع لأقواله بخصوص باقي السيديهات في وقت لاحق ، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أنه مستعد للمحاكمة أمام الجنايات لو ثبت فبركة أيا منها. واختتم بالقول إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت الموافق 3 أكتوبر لتوضيح تفاصيل القضية التى تقدم بها وما تضمنته هذه السيديهات.

 

وفي المقابل ، أكد أحمد شوبير في تصريحات للبرنامج ذاته أن إدعاءات مرتضى منصور مسلسل هابط وساقط وأنها ليست المرة الأولى التي يتهمه فيها بمثل هذه الاتهامات، حيث أنه سبق وتقدم ضده بحوالي 40 بلاغا للنائب العام من بينهم بلاغ ضد ابنته تم حفظهم جميعا . وشدد شوبير على أن الـ "سي دي" الذي قدمه مرتضى للنيابة هو عبارة عن مكالمة تليفونية غير واضحة زعم مرتضى أنها على لسانه وأنه يسبه فيها مع إمرأة مجهولة .

 


وطلب شوبير من مرتضى أن يدعوه لحضور المؤتمر الصحفي الذي ينوي عقده الأسبوع القادم، مؤكدا في الوقت نفسه أنه على إستعداد لعرض كافة تفاصيل المؤتمر بالصوت والصورة في برنامجه الذي يقدمه على قناة "الحياة".

 

وأضاف شوبير أنه تلقى عدة إتصالات من عدد كبير من الأشخاص من طرف مرتضى منصور طالبوه خلالها بإنهاء هذا الموضوع، لكنه رد عليهم بأنه لا علاقة له بهذا الموضوع من قريب أو بعيد، وقال إنه سيطلب من مجلس الشعب السماح له بالإدلاء بأقواله في حال إذا ما إستدعته النيابة.

 

 وأنهى شوبير حديثه بالتأكيد على أنه سيقوم برفع دعوى قضائية على أي شخص إتهمه بهذه الإتهامات ، موضحا أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تعيد إليه حقوقه خاصة وأن الإتهامات تتعلق بالشرف والعرض.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14378
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم