حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14959

هالة سرحان تستأنف نشاطها الإعلامي من لبنان

هالة سرحان تستأنف نشاطها الإعلامي من لبنان

هالة سرحان تستأنف نشاطها الإعلامي من لبنان

28-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تستأنف الإعلامية هالة سرحان نشاطها الإعلامي مرة أخرى بعد فترة توقف، من خلال برنامج "توك شو" جديد تطلقه من لبنان على شاشة قناة LBC لم تعلن عن اسمه أو مضمونه حتى الآن.

 

فكرت الإعلامية هالة سرحان في تقديم برنامجها الجديد من دبي، لكنها تراجعت عن الفكرة خوفا من رفض النجوم، لبعد المسافة بين مصر ودبي، فاختارت لبنان التي تبعد عن القاهرة ساعة واحدة فقط بالطائرة، حسب صحيفة "الفجر".

 

ولا تزال هالة تبحث عن فريق عمل جديد للبرنامج من الصحفيين اللبنانيين، وستتولى رئاسة تحرير البرنامج بنفسها، خصوصا بعد انشغال فريق عملها الأساسي في برامج "توك شو" يومية في القاهرة.

 

ورغم استقرار هالة على تقديم البرنامج من بيروت، فإنها متخوفة من رد فعل اللبنانيين، بعد المشاكل التي واجهتها هناك عندما قدمت برنامج "خمس نجوم"، الذي لم يلق نجاحا ولم يحقق شعبية كبيرة مثل باقي برامجها، وكان من بين هذه المواقف المشاكل التي افتعلها المخرج سيمون أسمر عندما شعر بغيرة من نجومية هالة سرحان الكبيرة.

 

يذكر أن هالة سرحان ابتعدت عن القاهرة منذ ثلاث سنوات، بعد المشكلة التي تسببت فيها مجموعة حلقات بعنوان "بنات الليل" قدمتها في برنامج "هالة شو" على "روتانا سينما"، واتهامها بفبركة الحلقات، ودفع مقابل مادي للبنات مقابل الظهور والحديث عن عملهن بالدعارة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14959
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم