حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16234

مايا نصري .. مدرسة تاريخ !!!

مايا نصري .. مدرسة تاريخ !!!

مايا نصري ..  مدرسة تاريخ !!!

25-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - كشفت الفنانة مايا نصري أن ترشيحها لبطولة فيلم الديكتاتور جاء عقب قيامها ببطولة فيلم آخر مع المخرج إيهاب لمعي وتأخر إنتاجيا فقام

 

 

 
 


 

المخرج بعرض فيلم الديكتاتور عليها ووافقت عليه فور إنتهائها من قراءته خاصة وأنه يناقش فكرة قريبة من الشعوب العربية. وأضافت مايا أنها تجسد شخصية مدرسة تاريخ في بلد وهمية يسودها نظام الحكم الديكتاتوري، و تقوم هي بتعليم الأطفال الجهاد ضد الإحتلال وأن النظام الديكتاتوري لا يدوم مشيرة إلى أن دورها في الفيلم لا يعتمد على الإيفيهات الكوميدية بقدر ما يعتمد على كوميديا الموقف الموجعة التي تدعو للضحك.

 

 

الديكتاتور بطولة خالد سرحان وحسن حسنى وعزت أبو عوف ومحمد شرف، إنتاج وليد صبري، و إخراج إيهاب لمعي و سيناريو و حوار ميشيل نبيل. تدور أحداث فيلم الديكتاتور في إطار سياسي ساخر حول حاكم يبطش بمن يرفض أو يعترض على أوامره و يخشاه الجميع بسبب دكتاتوريته الشديدة و تدور بينه وبين أبنائه التوأم العديد من المواقف و الأحداث التي تتناول أزمات المواطن العادي إلى أن تحدث مفاجأة عنيفة تقلب الأمور رأسا على عقب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16234
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم