حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14817

اصابة 19 مواطن في حوادث سير باصابات وجروح وكسور مختلفة

اصابة 19 مواطن في حوادث سير باصابات وجروح وكسور مختلفة

اصابة 19 مواطن في حوادث سير باصابات وجروح وكسور مختلفة

18-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – تعاملت    طواقم دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة العنانية نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

ووقع حادث تصادم آخر في محافظة جرش /طريق عمان نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح متفاوته ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث تحركت طواقم الدفاع المدني إلى موقع الحادث وقامت بإنقاذ المصابين مستخدمين معدات الإنقاذ الخاصة بحوادث السير وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

ووقع حادث تدهور مركبة في محافظة معان/الطريق الصحراوي نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح وكسور ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

وتعاملت مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث تصادم وقع بالقرب من إشارات النادي الأهلي نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح    ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم بواسطة سيارات إسعاف الدفاع المدني إلى مستشفى المدينة الطبية ومستشفى فيلادلفيا وحالتهم العامة متوسطة .

 

وليس هنا فقط فقد تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة مع حادث دهس في منطقة دير غبار / محافظة العاصمة ، نتج عنه إصابة المدعو ( ه،أ،ر )23 سنة أردني الجنسية بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى المدينة الطبية وحالته العامة متوسطة .

 

ومن ناحية ثانية توفي المدعو ( م ،ص،أ ) أردني الجنسية اثر تعرضه لحادث غرق في بركة زراعية يقدر عمقها بـ(7) أمتار   بمنطقة عين الباشا / الرميمين، وقاموا غطاسو الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء بانتشال الجثة من داخل المياه ومن ثم إخلائها إلى مستشفى   السلط الحكومي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14817
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم