حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14084

وفاة طفل اثر حريق وآخر اثر حادث سير .. واصابة 12 مواطن باصابات ورضوض وجروح اثر حوادث سير مرعبة

وفاة طفل اثر حريق وآخر اثر حادث سير .. واصابة 12 مواطن باصابات ورضوض وجروح اثر حوادث سير مرعبة

وفاة طفل اثر حريق وآخر اثر حادث سير  ..  واصابة 12 مواطن باصابات ورضوض وجروح اثر حوادث سير مرعبة

18-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 سرايا – تعاملت مديرية   الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين سيارة وبكب في منطقة معسكرات الجيش نتج عن الحادث إصابة ( 3 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

 

 

كما تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرة دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع ما بين سيارة وباص مقابل محطة أرحاب الحرارية محافظة المفرق نتج عن الحادث إصابة ( 5 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

 

 

 

من ناحية ثانية قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخماد حريق شب بمنزل في منطقة الضليل نتج عن الحريق وفاة المدعو ( م . م . ع ) 4 سنوات حيث قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة ومن ثم إخلاء الوفاة ونقلها إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وستشكل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على الأسباب الحقيقية للحريق .

 

 

وتعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم وقع ما بين بكب وسيارة بمنطقة شارع 60/ محافظة اربد نتج عن الحادث إصابة ( 4 ) أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة وحالتهم العامة متوسطة .

 

اضافة ان كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني العاصمة تعاملت  مع حادث تدهور سيارة في منطقة دابوق نتج عن الحادث وفاة المدعو ( م . ع . أ ) 50 سنة أردني الجنسية حيث تم إخلاء الوفاة إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية .

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14084
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم