حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31276

جوزيه مورينيو يقرر اعتزال كرة القدم

جوزيه مورينيو يقرر اعتزال كرة القدم

جوزيه مورينيو يقرر اعتزال كرة القدم

14-04-2012 02:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعترف مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو في مقابلة مع مجلة "أودي" أن الصراعات الموجودة حالياً مع وسائل الإعلام والصحافة تأتي في نطاق مهنته كمدرب الذي يتوجب حسب وصفه الدفاع عن الفريق بكل السبل مشيراً إلى أنه لا يريد من الجماهير أن تأخذ تصريحاته على أنها من باب الغرور.
 
وقال المدرب البرتغالي : "كل ما حصل خلال مسيرتي مع الصحافة هو بمثابة واقع من الحياة حيث أنني مدرب كبير ولكنني أيضاً لا أريد أن ينظر إلي على أنني متعجرف أو مغرور لأنني واجهت الكثير من المصاعب وأنا مدرب واقعي جداً وحققت نجاحاً في العديد من البلدان وتأقلمت مع مختلف الثقافات وسبل العيش".
 
وأكد مورينيو بأن التحدي الآن هو في إحراز الألقاب مع ريال مدريد واضاف : "الكثير من الألقاب أو اللحظات الرائعة هي ما يحتاجها ريال مدريد وجماهيره وأنا واثق من أننا سنفوز بالألقاب ولكننا نحتاج إلى الدوافع من أجل هذا الشيء ، أنا في زمن النضج وأنا أقل أنانية حيث تفضل الجماهير مشاهدة ما نفعله والتمتع به وهو ما يستمتع بها الآخرون".
 
وتابع بقوله : "الناس في حالة حب مع كرة القدم وهي ظاهرة اجتماعية وثقافية مدهشة ولكن هناك دائماً خطر عند الدخول في أي المباراة حيث أننا نعرف أنه في خلال ساعتين يمكنك أن تكون البطل أو الخاسر ونحن في خلال (15) يوماً منذ الآن يمكن أن نفوز في كل شيء أو نخسر كل شيء وهو سحر لا يصدق في عالم كرة القدم".
 
وفينا يتعلق بمفهومه حول الموهبة واضاف : "الموهبة هي الشيء الذي ولد مع الإنسان والذي أعطاه الله له ولكي تكون بطلاً فإنه يجب أن تكون لديك موهبة خاصة ولكن هناك من يولد ومعه هذه الموهبة ولكنه لا يصل إلى الأعلى ، الفارق في هذا الأمر هو تنمية هذه الموهبة وأنا أحترم كثيراً الذين يحاولون الاستفادة من موهبتهم ولكن الذين فقدوا القدرة في الحصول على مستقبل مهني ناجح فإنني لا أقدرهم".
 
واعترف مدرب ريال مدريد أنه خجول في الناحية الاجتماعية مؤكداً بأنه لا يضغط على أولاده للدخول في العالم الرياضي فيما سلط الضوء على الموعد المقرر لإنهاء مسيرته في عالم التدريب وقال : "ربما بعد عشرين عاماً يمكن أن أرى نفسي في المرحلة النهائية من مسيرتي حيث سيكون ذلك في سن (65) أو (70) سنة وأنا آمل فقط أن يكون الجميع فخوراً بمسيرتي وكرة القدم ستستمر جزءاً من حياتي حتى اليوم الذي سأعتزل به".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31276
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-04-2012 02:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم