حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 38319

ليفربول يسعى للتعاقد مع الأسطورة يوهان كرويف .. وبرشلونة يخطط لتجديد عقد بويول

ليفربول يسعى للتعاقد مع الأسطورة يوهان كرويف .. وبرشلونة يخطط لتجديد عقد بويول

ليفربول يسعى للتعاقد مع الأسطورة يوهان كرويف ..  وبرشلونة يخطط لتجديد عقد بويول

13-04-2012 04:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية اليوم الجمعة أن الأسطورة الهولندية يوهان كرويف يمكن أن يصبح جزءاً من مخطط ليفربول مشيرة إلى أنه من الأشخاص المفضلين للمجموعة المالكة للنادي الإنجليزي.
 
وسيتولى كرويف حسبما أشارت هيئة الإذاعة البريطانية مسؤولية مدير الكرة في ليفربول في حال التوصل إلى إتفاق رغم أن أسطورة برشلونة يعمل حالياً مديراً للكرة في نادي تشيفاز غوادالاخارا المكسيكي.
 
ويخطط ليفربول إلى التغيير الكلي في فكرته في كرة القدم بعد سنوات عدة مخيبة للآمال التي استمرت منذ عام (2006) والدليل على ذلك هو سعي إدارة ليفربول لتغيير هذا النموذج من خلال التعاقد مع المدرب لويس فان غال.
 
من ناحية أخرى ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة على استعداد للجلوس حول طاولة المفاوضات من أجل تجديد عقد المدافع كارليس بويول الذي ينتهي عقده في صيف عام (2013).
 
وتخرج بويول من مدرسة تكوين الناشئين "لا ماسيا" ولعب أكثر من (500) مباراة رسمية حتى الآن كما أنه من اللاعبين المؤثرين على لاعبي النادي الكتلوني نظراً لشخصيته القوية.

واعترف مدرب برشلونة بيب غوارديولا أن بويول يريد الاستمرار مع الفريق حتى اعتزاله وقال : "بويول يريد الاستمرار في اللعب حتى سن الـ (40) وكل هذا يتوقف عليه وهو بإمكانه البقاء واللعب حتى يقول كفى".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38319
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-04-2012 04:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم