حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19108

نادال وديوكوفيتش يلتقيان في مباراة خيرية تاريخية على ملعب ريال مدريد

نادال وديوكوفيتش يلتقيان في مباراة خيرية تاريخية على ملعب ريال مدريد

نادال وديوكوفيتش يلتقيان في مباراة خيرية تاريخية على ملعب ريال مدريد

12-04-2012 03:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- يلتقي لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع الأسباني رافاييل نادال في مباراة ودية خيرية خلال تموز/يوليو المقبل على استاد "سانتياجو برنابيو" لكرة القدم في العاصمة الأسبانية مدريد سعيا وراء تحقيق رقم قياسي في عدد الجماهير التي تحضر أي مباراة تنس.
 
وذكر نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم , والذي ينظم المباراة , اليوم أن اللقاء سيقام على أرضية ملعب تنس ستوضع على أرضية ملعب كرة القدم وأن المباراة تستهدف حضور نحو 80 ألف مشجع في المدرجات.
 
ووجه المنظمون في البداية الدعوة إلى السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث عالميا لمواجهة نادال المصنف الثاني عالميا ولكن فيدرر اعتذر عن عدم تلبية الدعوة مشيرا إلى أن موعد إقامة المباراة في 14 تموز/يوليو لا يناسبه قبل أن يوافق ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا على المشاركة في المباراة بدلا من فيدرر.
 
وتختتم فعاليات بطولة إنجلترا المفتوحة في الثامن من تموز/يوليو المقبل قبل أقل من ثلاثة أسابيع على انطلاق فعاليات مسابقة التنس في دورة الألعاب الأولمبية القادمة (لندن 2012) والتي ستقام أيضا على ملاعب ويمبلدون. وتوجه عائدات المباراة إلى خدمة المشروعات التي تمولها مؤسستا ريال مدريد ورافاييل نادال الخيريتان.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19108
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2012 03:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم