حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • وزير الصحة د. نايف الفايز لسرايا : الوضع بالمدارس لا يبعث على القلق .. وتخوف أولياء أمور الطلبة لا داعي له. ولا تأجيل للفصل الدراسي
طباعة
  • المشاهدات: 13977

وزير الصحة د. نايف الفايز لسرايا : الوضع بالمدارس لا يبعث على القلق .. وتخوف أولياء أمور الطلبة لا داعي له. ولا تأجيل للفصل الدراسي

وزير الصحة د. نايف الفايز لسرايا : الوضع بالمدارس لا يبعث على القلق .. وتخوف أولياء أمور الطلبة لا داعي له. ولا تأجيل للفصل الدراسي

وزير الصحة د. نايف الفايز لسرايا : الوضع بالمدارس لا يبعث على القلق  ..  وتخوف أولياء أمور الطلبة لا داعي له. ولا تأجيل للفصل الدراسي

07-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – خاص وحصري – أكد وزير الصحة د. نايف الفايز لسرايا في- اتصال هاتفي- ان الوضع بمدارس المملكة لا يبعث على القلق على الاطلاق وان تخوف اولياء امور الطلبة لا داعي له ابدا .

 

وأضاف د. الفايز بان وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم تتابعان أوضاع المدارس أولا بأول وعن قرب وكثب من خلال فرق موجودة تقوم بزيارة المدارس . وأكد د. الفايز ان الوزارة تتابع تقوم بتطبيق اجراءاتها العلمية والمهنية في حال ورود اية معلومة عن اصابات بانفلونزا الخنازير والى السيطرة على الأمر فورا وذلك من خلال المعلومات الواردة والتي يعلمها الجميع وتديا في مسالة اغلاق المدارس والتعقيم .

 

وأضاف وزير الصحة د. نايف الفايز لسرايا بان هناك تعاون متواصل ومستمر ما بين وزارة الصحة والتربية والتعليم وباسلوب علمي ومهني .

 

 وطالب د. الفايز من أولياء أمور الطلبة والأسر الى متابعة ابنائهم الطلبة وحالاتهم الصحية ومراقبتهم في حال ارتفاع درجة الحرارة والى ضرورة مراجعة المراكز الصحية فورا أو المستشفيات في حال الشك باي عارض صحي أيا كان هذا العارض .

 

وأكد وزير الصحة د. نايف الفايز لسرايا بانه لا نية على الأطلاق   لا من قريب ولا من بعيد الى تأجيل الفصل الدراسي وا ن اية معلومة او اشاعة حول هذا الأمر ليست في مكانها ابدا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13977
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم