حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6951

رجل القاعدة في غزة ابو عبدالله تحدث للشاباك وتوعد اسرائيل وحماس

رجل القاعدة في غزة ابو عبدالله تحدث للشاباك وتوعد اسرائيل وحماس

رجل القاعدة في غزة ابو عبدالله تحدث للشاباك وتوعد اسرائيل وحماس

06-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - وكالات - قالت صحيفة معاريف التي ادعت نشر مواقع اسلامية مقربة من القاعدة تفاصيل محادثة هاتفية جرت بين مسؤول في القاعدة في قطاع غزة، واحد رجال الشاباك الاسرائيلي بان الصراع الدائر بين القاعده ورجالها من ناحية، ورجال حركة حماس من ناحية اخرى، يتيح القاء بعض الضوء على النشاط الاستخباري الاسرائيلي الموجه ضد قطاع غزة والمنظمات المسلحة فيه.

 

وادعت الصحيفة ان المحادثة الهاتفية التي استمرت 8 دقائق تبين نية وتخطيط رجال القاعدة للاستيلاء على قطاع غزة، ومن ثم الانطلاق لتنفيذ عمليات مسلحة ضد اسرائيل .

 

وفيما يتعلق بالحوار الهاتفي الذي جرى بين "ابو عبدالله " احد مسؤولي القاعدة في غزة والذي قتل بعد المحادثة بعدة ايام في اشتباكات دموية مع حماس في اعقاب اعلان امارة رفح، واحد رجال الشاباك الذي لم يعرف نفسه، نشرت الصحيفة بعض ما ورد في تسجيل المكالمة الهاتفية المذكورة .

 

واوضح ابو عبدالله في بداية المحادثة التي بادر اليها الشاباك فيما يبدو محاولة لاستخلاص بعض المعلومات عن افراد القاعدة في غزة وموقف القاعدة من اسرائيل وحماس، مصنفا الطرفيين كاعداء على نفس المستوى، وقال لمحدثه على الطرف الاخر "انتم وحماس اعداء وحزامي الناسف ينتظركم الطرفين ".

 

واطلق رجل الشاباك خلال المحادثة تهديدات قوية ضد ابو عبدالله ورجال القاعدة، مستعرضا قوة وقدرات اسرائيل، وقال " اذا قابلتك في يوم من الايام سنتحدث عن هذه المواضيع ".

 

ابو عبدالله : وكيف ستقابلني ؟

 

الشاباك: لقد خطفنا مصطفى الديراني واحضرناه الى اسرائيل، صحيح؟ وسنحضرك ايضا وقريبا سأخصص لك بعض الوقت يا ابو عبدالله ستكون ضيف محترم عندي، اعتمد علي .

 

ابو عبدالله : قدراتكم فشلت وانا اعتمد على الله، واريد ان اوضح لك بان الحزام الناسف على خصري 24 ساعة، وانا احمله ضد الكفار اسرائيل وضد من خانوا الدين "حماس"، ايضا خونة الدين هنا عندنا في غزة اعددت الحزام الناسف لهم" .

 

وهنا لمح رجل الشاباك لاحتمال اغتيال ابو عبدالله وقال : ابو عبدالله حرام ان يكبر ولدك دون والده".

 

ولكن رجل القاعدة ابو عبدالله لم يتأثر بهذا التهديد ورد قائلا : لا يوجد مشكلة من الافضل ان اشاهد وجه الله بدل ان اشاهد وجوهكم هل تريدون تفجيري بالطائرات ؟ لا يوجد مشكلة استخدموا طائرات الاف 16، اقصفوا بيتي كل هذا في سبيل الله اولادي وعائلتي وبيتي اقدمها لله، انني احافظ على نفسي واعرف الطريق التي اسلكها لا انت ولا مليون واحد مثلك يهددونني او يهددون طريقي التي اخترت لا انت ولا حماس ولا اي احد اخر يستطيع قتال طريقتنا ومسيرتنا وانشالله النصر قريب للمجاهدين .

 

ايام قليلة بعد المحادثة المذكورة اندلع قتال عنيف ودموي بين رجال حماس ورجال ابو عبدالله اقتحم خلالها رجال حماس المسجد الذي تحصن فيه رجال القاعدة وقتلوهم شر قتلة ودون رحمة وفقا لوصف الصحيفه، وكان ابو عبدالله من بين القتلى .

 

 

معا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6951
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم