حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18026

رسالة سرية .. فلورنتينو بيريز: هل الفارق نقطة يا مورينيو؟!

رسالة سرية .. فلورنتينو بيريز: هل الفارق نقطة يا مورينيو؟!

رسالة سرية ..  فلورنتينو بيريز: هل الفارق نقطة يا مورينيو؟!

10-04-2012 01:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – كتب عبدالله حسين الزعابي لموقع ابو ظبي الرياضي: في "رسالة سرية" نتخيل رسالة يكتبها رياضي ليرسلها لآخر، قد يكون لاعباً، مدرباً، رئيساً، مشجعاً.. لكنه يفكر قبل إرسالها!! هي رسالة غير حقيقية، وهمية لا علاقة له فيها لا من بعيد ولا من قريب، لكن إن كانت هذه الرسالة مكتوبة، فهل أنت مع أن يضغط النجم على زر الإرسال؟!
 
المرسل: فلورنتينو بيريز
المرسل إليه: جوزيه مورينيو
 
عزيزي وصديقي مورينيو، لن أطيل عليك، أنا أثق بك كما أثق في نفسي، أنت تعلم ذلك، فأنت تشاهد الحرب التي يشنها علي الوغدان كالديرون وفالدانو اللذان لا يتركان مناسبة حزينة أو سعيدة إلا ولمحا فيها إلى سوء إدارة الريال، وإلى أني تركت إدارة النادي لك أنت، إلى آخر الهراء الذي يقولانه، تباً لهما، لا يهمني أمرهما، لكني يا جوزيه خائف!
 
هل تعلم سبب هذا الخوف، هل تعلم ما الذي سيحدث لو لم نحقق إنجازاً في هذا الموسم، سيتكالب علي الجميع، ليس كالديرون وفالدانو ورفاقهما، حتى الإعلام والجماهير وربما الفيفا أيضاً، لن يسامحوني أبداً، وسيطالبوني بالاستقالة، والرأي العام سيكون معهم، ولن يأخذوا بعين الاعتبار أن برشلونة يمر بمرحلة خرافية، سيرون أنني سلمت لك مفاتيح خزينة النادي، بل ومفاتيح الأبواب أيضاً، وسينسون أني أعدت مجد الريال، وأخرجته من أزمته المالية، وأني جلبت أفضل نجوم العالم ووضعتهم في فريق واحد.. سينسون كل شيء.
 
لقد تقلص الفارق بيننا وبين الكتلونيين إلى أربع نقاط فقط، والجميع يتحدث أن الفارق بات فعلياً نقطة واحدة فحسب، لأنهم يرون مباراتنا ضد برشلونة منتهية بخساراتنا قبل أن تبدأ، لذلك أخبرني يا مو: هل سنخسر هذه المباراة؟ لا تعنيني هذه المباراة اللعينة، لكن، هل سنفوز بالدوري؟ وتذكر قبل أن تجيبني أنك وعدتني بالدوري ودوري الأبطال أيضاً.. ماذا سيحدث يا جوزيه، أنا خائف ومتوتر كطفل ينتظر نتيجة امتحان سيء.. قل لي إني أبالغ، قل لي أنك لن تخون ثقتي بك.
 
أنا أحبك يا مورينيو، كثيرون يحبونك، حتى أنهم يؤلفون عنك الأغاني، هل سمعت الأغنية، يسمونك "المُهاب"، إنهم محقين، فحتى أنا بت خائفاً منك، ومما قد تؤول إليه الأمور.. أرجوك افعل شيئاً، وتذكر أني معك دائماً، مهما فعلت ومهما حدث.
 
المخلص
فلورنتينو
 
وهذه الأغنية...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18026
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-04-2012 01:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم