حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34307

لماذا ترك لاسنر UFC متجها الى WWE؟

لماذا ترك لاسنر UFC متجها الى WWE؟

لماذا ترك لاسنر UFC متجها الى WWE؟

05-04-2012 02:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- منذ عودة لاسنر و لا حديث لعشاق المصارعة و الفنون القتالية سوى عن ذلك الامر, و لكن الحقيقة تبقى بأن لاسنر يضفي الكثير من التألق للمكان الذي يتواجد فيه وهذا ما سأشرحه للجميع خلال هذا التقرير.
 
لاسنر لم يكن متألقا في UFC كما يظن البعض (8 لقاءات خسر 3 منها)
نعم هذه حقيقة فلاسنر رغم كل الهالة الاعلامية التي احيطت به منذ رحيله من WWE و ذهابه الى UFC لم يكن نجما من طراز "ايمانويل ايميليانينكو" أو اسطورة مثل "راندي كوتور" و لكنه كان مصارعا مشهور امتلك كل مقومات النجاح الجسمانية (فهو من اقوى و اضخم الاجسام الموجودة على الساحة) و مقومات النجاح الاعلامية التي اكتسبها من WWE بالأساس فلولها لما عرف الناس لاسنر وهذه نقطة يجب ان تؤخذ في الحسبان.
 
لاسنر انضم عام 2007 الى عالم الفنون القتالية المتنوعة و فاز في أول لقاء له قبل ان يهزم مباشرة امام فرانك مير في عام 2008 لينطلق بعدها في سلسلة الانتصارات التي امتدة الى 4 متتالية قبل ان يهزم مرتين متتاليتين و يختار الاعتزال بسبب مرضه في الجهاز الهضمي و من المعروف ان رياضة عنيفة مثل UFC تحتاج الى ان يكون المشارك فيها في قمة صحته.
 
لاسنر كان الاعلى اجرا في UFC
هذه حقيقة اخرى و لكن مجموع ما اخذه لاسنر منذ عام 2007 حتى اعتزاله في ديسمبر 2011 = 5.3 مليون دولار امريكي, و الحقيقة تبقى بان عقده في WWE خلال عام واحد قد لا يأتي له بمبلغ كبير و لكن WWE ستحاول الاستفادة من مبيعات قمصانه و اعلانات و ظهور خاص و غيرها وهو ما يعني انه سيقوم بمجهود اقل و يأخذ مبلغ مالي جيدا.
 
فينس ماكمان وراء المؤامرة
هذا خطأ و معلومة لا اعلم من اين جاءت .. هناك في العالم كله شيء اسمه "بزنس" و لاسنر اختار الطريق الاسهل له و الانسب لصحته المتهاوية والتي غاب بسبب مرضه عن UFC مدة تزيد عن 6 أشهر, ببساطة لاسنر وجد ان المال الذي يأخذه من UFC رغم انه اعلى مما سيتقاضاه في WWE الا ان راحته الجسمانية و النفسية قد تكون سبب رئيسي في هذا التحول.
 
WWE صنعت نجومية لاسنر و UFC استفادة من ذلك و العكس صحيح
بداية لاسنر كانت في WWE و سر الاهتمام الكبير من UFC لسببين انه دانا وايت رئيس UFC لم يكن ليصنع نجما من الصفر فقدومه لUFC جلب معه جمهور جديد قدم من مشاهدة المصارعة الى الفنون القتالية, وهو ما افاد UFC كثيرا و في المقابل عندما قرر لاسنر العودة كان قد بنى اسما في عالم جديد و زاد على شعبيته الموجودة بالاساس رغم ان جمهور الفنون القتالية المتابع لها بشكل جيد يرى ان لاسنر كان نجما عاديا و ان هناك من هو أفضل منه.
 
لماذا ترك لاسنر المنظمة بالأساس؟
سؤال ممتاز .. الاجابة قد تفاجئكم و لكن القرار جاء بعد ان شعر فينس ماكمان بأن لاسنر غير ناضج بشكل كافي خاصة وانه صرف مبلغ ضخم لشراء طائرة خاصة له دون سبب وجيه ليتجه بعدها و يطلب سلفة من اجل استكمال احتياجاته وهو ما لم يعجب ماكمان .. اضف الى ذلك سلوكه المتعالي داخل غرف الملابس وهو ما لم يعجب ستيف اوستن و اندرتيكر و ريك فلير اللذين رفضوا ان يكونوا اطرافا في صراع مع بسبب "صبيانيته".
و لكن يبدو ان التجربة الصعبة التي عاشها لاسنر في UFC قد غيرت نظرته الى الحياة و جعلته اكثر نضجا من قبل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34307
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-04-2012 02:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم