حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11671

لاعبون يجددون عقودهم وآخرون مرشحول للرحيل

لاعبون يجددون عقودهم وآخرون مرشحول للرحيل

لاعبون يجددون عقودهم وآخرون مرشحول للرحيل

03-04-2012 02:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - واصل الفريق الملكي تربعه على عرش صدارة الليجا الإسبانية عقب فوزه يوم السبت الماضي على فريق أوساسونا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع رقم 31 في المباراة التي أقيمت على ملعب رينو دي نافارا.
 
ومع اقتراب نهاية الموسم تزداد التكهنات بشأن المغادرين لقلعة السنتياجو بيرنابيو سواء بطلب من مدرب الفريق جوزيه مورينيو أو برغبة من اللاعبين نظرًا لقلة المشاركة في المباريات.

ونستعرض معكم في هذا التقرير أبرز المرشحين لمغادرة ريال مدريد مع نهاية هذا الموسم..
 
راؤول ألبيول
 
ابتعد مدافع ريال مدريد راؤول ألبيول عن المشاركة وأصبح حبيسًا لدكة البدلاء بعد اعتماد مدرب الملكي جوزيه مورينيو على الثنائي القوي سيرخيو راموس وكليبير بيبي .. وبالتالي بدأت العروض تنهال على المدافع الحائز رفقة المنتخب الإسباني على كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم .. أبرز العروض التي تتحدث عنها الصحافة جاءت من مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوفي الإيطالي وملقة الإسباني.
 
ريكاردو كارفالهو
 
بعد أن قدم موسمًا رائعًا الموسم الماضي مع المرينجي بعد أن أصر جوزيه مورينيو التعاقد معه من البلوز "تشيلسي"، هبط مستوى المدافع المخضرم ريكاردو كارفالهو هذا الموسم ويرجع ذلك إلى كثرة الإصابات التي تعرض لها البرتغالي بالإضافة لكبر سنه ، كما يعتمد السبشيل وان على خدمات المدافع الفرنسي الشاب رافايل فاران الذي يعتبر مستقبل متصدر الليجا في المواسم القادمة.. الصحافة تتحدث عن وجود عدة عروض لكارفالهو أبرزها العودة لفريقه القديم بورتو البرتغالي .
 
نوري شاهين
 
انعقدت الكثير من الآمال على الدولي التركي نوري شاهين عقب انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد حيث ظن عشاق الفريق الملكي أنه سيكون ثنائيًا رائعًا رفقة تشابي ألونسو، ولكن حين قدم الحائز على لقب البوندسليجا الموسم الماضي إلى المرينجي كان مصابًا مما أدى إلى غيابه عن فترة الإعداد بالكامل ولم يخض الكثير من المباريات مع الريال فخرج من حسابات جوزيه مورينيو في النصف الأول من الموسم وبدأ يعود تدريجيًا إلى أن شارك في مباراة أبويل القبرصي في دوري أبطال أوروبا نظراً لغياب ألونسو للإيقاف وقدم مباراة كبيرة نال على إثرها إشادة الجميع بما فيهم مورينيو، لكن هناك أحاديث تقول أن لدى النادي الملكي نية لإعارة شاهين الموسم القادم حتى يعود لمستواه المعهود وأبرز هذه الفرق التي من الممكن أن تطلب نوري فريقه السابق دورتموند وبايرن ميونيخ.
 
لاس ديارا
 
غاب لاسانا ديارا عن فترة الإعداد في بداية هذا الموسم بعد أن خرج من حسابات مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو حيث الاعتماد على الثنائي تشابي ألونسو وسامي خضيرة، وبدأ لاس في البحث عن عروض مناسبة للانتقال مع بداية هذا الموسم، لكنه لم يجد العرض المناسب وفضل الاستمرار رفقة المرينجي، وبدأ في العودة إلى التدريبات حتى استعان به مورينيو عندما غاب سامي خضيرة للإصابة أو للإيقاف وأثبت نفسه من جديد وبدأ يشارك في العديد من المبارايات وقدم مستويات رائعة، لكن حين عاد خضيرة مع ألونسو خرج مرة ثانية من حسابات مورينيو وظل حبيسًا لدكة البدلاء ويعد من أقرب اللاعبين المرشح خروجهم من ريال مدريد في الموسم القادم.. أبرز الفرق التي تخطب ود الفرنسي أثرياء باريس "سان جيرمان"، توتنهام وفناربخشة التركي.
 
جونزالو هيجواين
 
يعد جونزالو هيجواين من أبرز مهاجمي ريال مدريد في المواسم السابقة وقدم مباريات كبيرة وقاد الريال للفوز في العديد من المناسبات بأهدافه الهامة، لكن منذ الموسم الماضي بعد أن تعرض للإصابة وغاب كثيرًا عن المشاركة رفقة المرينجي وسنحت الفرصة أكثر لظهور كريم بنزيما الذي تألق كثيرًا سواء الموسم الماضي أو الحالي الذي نضج فيه كثيرًا وأصبح وجوده في التشكيلة الأساسية أمرًا طبيعيًا كونه المهاجم الأول للملكي وأصبح هيجواين بديلًا له مما يشير إلى إمكانية تفكير الأرجنتيني في مغادرة ريال مدريد في الصيف المقبل خصوصًا بعد كثرة الأخبار التي تفيد وجود مفاوضات جادة من جانب تشيلسي الإنجليزي واليوفي الإيطالي.
 
حميد ألتينتوب
 
طلب مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو في الصيف الماضي التعاقد مع لاعب يجيد اللعب في العديد من المراكز أو كما يسمى اللاعب"الجوكر"، هذه المواصفات كانت في الدولي التركي حميد ألتينتوب الذي جاء من العملاق البافاري بايرن ميونيخ، لكن حاله لم يختلف كثيرًا عن مواطنه نوري شاهين بعد أن غاب عن فترة الإعداد نتيجة الإصابة وبالتالي غاب عن المشاركة ولم يشارك سوى في دقائق قليلة جدًا مما أدى لظهور بعض الأخبار التي تفيد خروجه من الريال مع بداية الموسم القادم والعودة إلى تركيا.
 
اليوفي يجدد لماتري و بونوشي حتى 2017
 
من ناحيته أعلن اليوفنتوس رسمياً عن تجديد عقدي أليسَّاندرو ماتري و ليوناردو بونوشي حتى صيف عام 2017، و ذلك بعد أن كان النادي قد جدد عقد باولو دي تشيلي الشهر الماضي للعام ذاته، و ذلك في بيان عبر الموقع الرسمي لليوفي جاء نصه كالتالي:
 
"ليوناردو بونوشي و أليسَّاندرو ماتري انضما لباولو دي تشيلي في ربط مستقبلهما لفترة طويلة مع اليوفنتوس. المدافع و المهاجم، اللذان انضما للفريق في موسم 2010-11، وقعا على عقدين يمتدان حتى 30 يونيو 2017".
 
و كان اليوفنتوس قد اشترى بونوشي من جنوى في صيف عام 2010 بعد مستواه المميز حين كان معاراً لباري في موسم 2009-10، و قد سجل المدافع الإيطالي الدولي هدف فريقه الأول مساء الاحد في مرمى نابولي في المباراة التي انتهت بفوز البيانكونيري بثلاثية نظيفة.
 
أما ماتري، فقد وصل إلى النادي التوريني في شتاء عام 2011 قادماً من كالياري بعقد يمتد لـ 2015، قبل أن يمدده اليوم لعامين في ظل وجوده في طليعة هدافي النادي برصيد 10 أهداف.
 
ولكن جماهير البيانكونيري والسيدة العجوز تنتظر من ادارة اليوفنتوس تجديد عقد اللاعب أليسَّاندرو دل بيرو ولو لعام واحد على الاقل حتى لا يفقد النادي أحد اكبر رموزه في الكرة.
جول.كوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11671
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-04-2012 02:08 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم