حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34047

اعتقال 11 مطلوب أمني في جرش

اعتقال 11 مطلوب أمني في جرش

اعتقال 11 مطلوب أمني في جرش

02-04-2012 03:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- نفذت قوة مشتركة من مرتبات بحث جنائي اقليم الشمال قسم بحث جنائي شرطة جرش وبدعم واسناد من قبل المديرية العامة لقوات الدرك عدداً من عمليات المداهمة والتفتيش القانونية فجر هذا اليوم في بعض مناطق في محافظة جرش للبحث عن بعض المطلوبين والقاء القبض عليهم أسفرت عن القاء القبض على (11) احدى عشر مطلـوباً .
 
ووفقاً للمكتب الاعلامي في مديرية الأمن العام فان هؤلاء المطلوبين مسجل بحقهم عشرات الطلبات القضائية المختلفة وبعضهم مسجل خطير جداً ويعمل منذ فترة على التنقل من مكان لاخر من أجل التخفي والتواري عن أنظار رجال الأمن العام .
 
 وأضاف المكتب الاعلامي بأن معظم هؤلاء المطلوبين يمتهنون عمليات النصب والاحتيال خاصة تلك الطرق التي يتم من خلالها استدراج المواطنين الى مناطق مختلفة وايهامهم بأن لديهم مركبات للبيع بسعر رخيص وبالأقساط ويتم أخذ مبالغ مالية منهم ولا يتم تسجيل المركبة بأسم المواطن ثم يلوذ بعدها المحتال بالفرار.
 
 وأشار المكتب الاعلامي أن بحث جنائي الشمال عمل منذ فترة طويلة على وضع الخطط الاستخباراتية التي كان لها الأثر الكبير في تحديد أماكن هؤلاء الأشخاص وتنقلاتهم في عدد من المواقع مما أسفر عن القاء القبض عليهم بعد اعداد خطة محكمة بالتعاون مع الجهات المعنية وسيتم التحقيق معهم تمهيداً لتحويلهم للقضاء.
 
وبين المكتب الاعلامي أنه وعلى أثر القاء القبض على هؤلاء الأشخاص المطلوبين فقد أقدم أحد أصدقائهم وهو شخص مطلوب أيضاً ومتواري عن أنظار رجال الأمن العام أقدم وبالتعاون مع مجموعة من الأحداث على قطع الطريق العام المؤدي الى قرية ريمون في جرش من خلال احراق الاطارات وترويع المارة وتهديدهم حيث تحركت مجموعة من قوات الدرك باتجاهه الا أنه لاذ بالفرار ومن معه ويجري الان البحث والتحري عنه من أجل القاء القبض عليه وتوديعه للقضاء بالطلبات المسجله بحقه سابقاً اضافة الى قيامه بتحريض مجموعة من الأحداث على قطع الطريق العام وترويع المارة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34047
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-04-2012 03:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم