حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18557

ائتلاف جرش للإصلاح يستنكر طريقة فض اعتصام «الرئاسة»

ائتلاف جرش للإصلاح يستنكر طريقة فض اعتصام «الرئاسة»

ائتلاف جرش للإصلاح يستنكر طريقة فض اعتصام «الرئاسة»

02-04-2012 03:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- استنكرائتلاف جرش للاصلاح  الطريقة الهمجية التي تم فيها فض اعتصام الحراك الشعبي يوم السبت الماضي أمام رئاسة الوزراء للمطالبة بالإفراج عن معتقلي الطفيلة.
 
وقال في بيان صدر له ووصل "سرايا" نسخة عنه " إن ما جرى تبريره على أنه تجاوز للخطوط الحمر فإننا نعلن ونحن الأقرب لنبض الشارع المثقل بهموم الفساد والتهميش بان النظام الذي يعطي المكافآت للفاسدين ويرسل مستشاره للإشراف على القمع و التنكيل بالمعتصمين هو الذي يمارس تخطيا للخطوط الحمراء ورفعا للسقوف ورفعا للعصي و الهراوات على رؤوس المطالبين بالإصلاح بشكل سلمي بينما يكافئ النواب على قضية الفوسفات بالجوازات الحمراء".
 
وتايا نص البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحيم (وإذا أردنا ان نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا)
 
يا أحرار الاردن ... أيها الشعب الأردني العظيم إن ائتلاف جرش للإصلاح يعبر عن استنكاره للطريقة الهمجية التي تم فيها فض الاعتصام المناصر لأحرار الطفيله ومن ورائهم كل أحرار الأردن الشرفاء على الدوار الرابع يوم الاثنين الموافق 3132012 أمام رئاسة الوزراء صاحبة الولاية الوهمية.
 
ويود ان يؤكد لشرفاء هذا الوطن الحقائق الثابتة التالية
 
 إن ما جرى تبريره على أنه تجاوز للخطوط الحمر فإننا نعلن ونحن الأقرب لنبض الشارع المثقل بهموم الفساد والتهميش بان النظام الذي يعطي المكافآت للفاسدين ويرسل مستشاره للإشراف على القمع و التنكيل بالمعتصمين هو الذي يمارس تخطيا للخطوط الحمراء ورفعا للسقوف ورفعا للعصي و الهراوات على رؤوس المطالبين بالإصلاح بشكل سلمي بينما يكافئ النواب على قضية الفوسفات بالجوازات الحمراء .
 
إننا كأبناء حراك شعبي ونقابات وعشائر وطبقه كادحة في ظل غياب دولة القانون نحذر من ان هذه السياسة قد تسير بالأردن نحو المجهول و قد تدخله في أتون نفق مظلم وعليه فان على النظام ان يعود لرشده و وعيه و ينفذ طلبات الشعب بالإصلاح و التغيير .
 
إن سياسة عدم الإصغاء لنبض الشارع واعتماد الفاسدين ودوائرهم كمرجعيات للمعلومات عن نبضه والاستمرار في إطلاق يد ورأي المفسدين في مقدرات الوطن ليعبر عن موقف النظام المنحاز لرؤوس الفساد في وجه الإصلاح بما يحمله من مخاطر على بقاء الوطن وكنتيجة حتمية لبقاء النظام ما لم تأت إشارات مغايره .
 
 نطالب الآن بإسقاط التهم الباطلة التي لفقت للمعتقلين و بسرعة إطلاق سراحهم جمعيا سواء كانوا من الطفيله أم من جرش أم من أي باقي بقاع الوطن الصابر من حملة الإوسمه التي لم نحض بها وبالسرعة القصوى فقد بانت سوأه السلطة الوهمية التي ترعى الفاسدين المتجذرين ككائنات طفيليه استحوذت على خيرات وطننا المعطاء ..... و المعتقلون من ائتلاف جرش للإصلاح الذين لم يتم الإفراج عنهم حتى الآن هم : ( المهندس:باسل الرواشدة و المحامي: عماد العياصرة و السيد :ناجي عياصرة و السيد : صابر الرفاعي ) حمى الله الأردن وأهله ......والله ولي المؤمنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18557
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-04-2012 03:04 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم