حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3638

السيتي يتشبث بآماله بالدوري ويتعادل مع سندرلاند في دقيقتين .. وتشيلسي يواصل صحوته

السيتي يتشبث بآماله بالدوري ويتعادل مع سندرلاند في دقيقتين .. وتشيلسي يواصل صحوته

السيتي يتشبث بآماله بالدوري ويتعادل مع سندرلاند في دقيقتين ..  وتشيلسي يواصل صحوته

01-04-2012 01:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أبقى مانشستر سيتي على آماله باللحاق بمتصدر الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد بعد أن قلب تأخره أمام سندرلاند بفارق هدفين إلى تعادل ٣-٣ في غضون دقيقتين في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ٣١ من المسابقة.
 
وعلى الرغم من الضغط الذي فرضه السيتي منذ بداية المباراة إلا أن النجاعة الهجومية كانت غائبة تماماً أمام دفاع منظم جداً, ليتمكن الضيوف من استغلال واحدة من هجماتهم القليلة ويسجلون الهدف الأول في الدقيقة ٣١ عن طريق لارسون, وقبل نهاية الشوط بهدفين عادل بالوتيلي النتيجة للسيتي من ركلة جزاء, لكن بينتدر أبى إلا وأن ينهي الشوط الأول لصالح سندرلاند مسجلاً الهدف الثاني برأسية في الوقت الضائع.
 
وعلى عكس ما كانت تتوقعه جماهير السيتي بأن يعود فريقها إلى المباراة سجل سندرلاند الهدف الثالث عن طريق لارسون مرة أخرى في الدقيقة ٥٤, وقبل نهاية المباراة بـ٥ دقائق عاد بالوتيلي وسجل الهدف الثاني للسيتي وله شخصياً من تسديدة رائعة جداً بباطن وبعدها بدقيقتين فقط عادل كولاروف النتيجة من تسديدة أرضية صاروخية لم يحرك لها الحارس ساكناً.
 
وبهذه النتيجة رفع السيتي رصيده إلى ٧١ نقطة مضيقاً الفارق مع مانشستر يونايتد إلى نقطتين مؤقتاً إلى حين رؤية ما ستثمر عنه مباراة الأخير غداً أمام بلاكبيرن.
 
تشيلسي ينتقم من أستون فيلا ويواصل صحوته
 
واصل فريق تشيلسي نتائجه الجيدة مع المدرب دي ماتيو، حيث فاز على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة لحساب الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي.
 
ويعد هذا الفوز مهماً جداً للبلوز، حيث رفع رصيدهم إلى 53 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الرابع والمؤهل لدوري الأبطال، ويواجه توتنهام يوم الغد فريق سوانسي سيتي ويتمنى الطرق الأزرق تعثره ليتقلص الفارق.
 
وتقدم تشيلسي مبكراً عبر دانييل ستوريدج في الدقيقة 9، وحافظ على تقدمه في الشوط الأول قبل أن يوسعه ايفانوفيتش في الدقيقة 51 ويعتقد كثيرون أن المباراة انتهت.
 
أصحاب الأرض فاجأوا الجميع وعادوا بقوة وخلال 3 دقائق، فسجل كولنز الهدف الأول في الدقيقة 77 لفريقه قبل أن يسجل إريك ليتشاج هدف التعادل في الدقيقة 80... ولأن الجنون لا حدود فإن ايفانوفيتش خطف هدف الفوز في الدقيقة 83 مستفيدا من ركلة ركنية كان خلف وصولها إليها فرناندو توريس، ثم عاد توريس وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 92 بطريقة رائعة.
 
الأمير توريس:
لقد كان اليوم توريس ممتازاً جداً، لقد ساهم بالهدفين الأول والثالث، وكان رائعاً بالهدف الرابع وبصناعة الفرص والانطلاق بالهجمات المرتدة ليكون حقاً أميراً اليوم.
 
يذكر أن تشيلسي سيستضيف ويغان الأسبوع المقبل وهي مهمة تبدو سهلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3638
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-04-2012 01:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم