حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19938

غوارديولا : إما الفوز في اللقاءات الكبرى أو لا نفوز بأي شيء

غوارديولا : إما الفوز في اللقاءات الكبرى أو لا نفوز بأي شيء

غوارديولا : إما الفوز في اللقاءات الكبرى أو لا نفوز بأي شيء

28-03-2012 02:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أوضح مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا عشية المباراة ضد ميلان على ملعب سان سيرو في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أن فريقه سيواجه النسخة المطورة من الروسونيري فيما أشاد بالمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يقدم حسب وصفه مساعدات كبيرة لفريقه في كل مبارة معتبراً إياه واحداً من أفضل اللاعبين في العالم.
 
وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "برشلونة سيواجه النسخة الأفضل من الميلان حيث أنه فريق عدواني جداً وجيد في ألعاب الهواء ويضم عدد كبير من اللاعبين المميزين مثل إبراهيموفيتش الذي يجد دائماً الحلول لفريقه والذي يجب أن نكون حذرين جداً منه لأنه مفتاح الحل بالنسبة للميلان في مثل هذه المباريات ولهذا نحن سنلعب ضد واحد من أفضل اللاعبين في العالم".
 
ودعا المدرب الشاب لاعبيه للابتعاد عن نشوة الانتصارات الأخيرة قبل مواجهة الميلان مؤكداً بأنه لا يعطِ أهمية لتقارير الصحف الكتلونية عن أرقام برشلونة الحالية واضاف : "أرى ما وراء المباراة القادمة فقط لأننا في غضون أيام قليلة سنخوض مباراة صعبة أخرى في الدوري الإسباني ولهذا علينا التفكير فقط فيما هو قادم وأن لا نفكر على الإطلاق في تحقيق الثلاثية لأن هذا الأمر صعب للغاية".
 
وتابع بقوله : "لقد وصلنا إلى هذه النقطة من الموسم وعلينا التفكير في الخيارات التي أمامنا لحصد الألقاب وهي لا تساوي شيئاً لأنه يجب الفوز في اللقاءات الكبرى الآن أو لا نفوز بأي شيء وأنا سعيد جداً للعودة إلى ميلان ومواجهة فريق كبير ونحن سنحاول مرة أخرى مع هؤلاء اللاعبين الذين أثبتوا بأنهم قادرين على الفوز بالعديد من الألقاب ونحن يجب أن لا نتعثر وهذا هو الهدف".
 
ورفض مدرب البلوغرانا إعطاء أي أدلة حول التشكيلة التي سيلعب بها ضد ميلان واضاف : "لا أعرف ما إذا كنت سوف ألعب بثلاثة أو أربعة مدافعين أو ربما بسبعة مدافعين على المرمى (يمزح) ... الرسم التكتيكي سيكون اعتماداً على الحالة المادية وعلى قوة الخصم ، هناك أشياء ما زلت أريد القيام بها وأحيانا هناك أشياء تسرب للصحافة ولكن ما يتعين علينا القيام به هو تقديم كل ما يمكن في مباراتي الذهاب والإياب وأن نكون أوفياء لفلسفتنا".
 
ورداً على سؤال حول رأيه في السيناريو المتوقع في مباراة الغد وقال : "نحن لعبنا في كثير من الأحيان ضد ميلان في ملعبه ولقد قمنا بمراجعة المباريات السابقة ، فريقي خلق الكثير من الفرص ضد ميلان ولكننا الآن لا نعرف ما إذا كان باستطاعتنا فعل ذلك كما حدث في مرحلة المجموعات لأن الوضع سيكون مختلفاً حيث أن تقديم مباراة سيئة في ميلانو سوف يعقد كل شيء ولهذا سيكون من المهم أن نحقق نتيجة جيدة في لقاء العودة".
 
وسئل مدرب برشلونة عن ليونيل ميسي وتصريحات خورخي فالدانو الذي قارن بين سلوكه المثالي وبين سلوك جوزيه مورينيو الغريب واضاف مازحاً : "الآن هناك فيلم فرنسي بعنوان " المحصن" وهو شيء عن ميسي فهو يحب أن يلعب وأنا أراه على العشب دائماً لأنه يعرف أننا في مرحلة مهمة من الموسم وهو يحاول مساعدتنا وأنا متأكد من أن أولئك الذين سيذهبون إلى ملعب سان سيرو سيستمتعون بمباراة رائعة ، أنا أقدر كلمات فالدانو ولكن المقارنات دائماً مع مدرب ريال مدريد مؤلمة والآن الوقت للحديث فقط عن أوروبا".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19938
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-03-2012 02:06 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم