حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • إبراهيموفيتش ينقذ ميلان من مطب روما ويبقي فارق الصدارة .. والإنتر ضيف ثقيل على «السيدة العجوز» الليلة
طباعة
  • المشاهدات: 9847

إبراهيموفيتش ينقذ ميلان من مطب روما ويبقي فارق الصدارة .. والإنتر ضيف ثقيل على «السيدة العجوز» الليلة

إبراهيموفيتش ينقذ ميلان من مطب روما ويبقي فارق الصدارة .. والإنتر ضيف ثقيل على «السيدة العجوز» الليلة

إبراهيموفيتش ينقذ ميلان من مطب روما ويبقي فارق الصدارة ..  والإنتر ضيف ثقيل على «السيدة العجوز» الليلة

25-03-2012 03:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سجل ميلان فوزا مهما على ضيفه روما اليوم بهدفين مقابل هدف على ملعب سان سيرو بميلانو في افتتاح الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.
 
وكان ميلان الأفضل في الشوط الأول وهدد مرمى روما في أكثر من مناسبة لكن كل تلك الفرص لم تترجم إلى أهداف. وجاءت الضربة بإصابة نجم دفاع ميلان البرازيلي تياغو سيلفا بعد مرور عشر دقائق فقط من بداية المباراة. واقتنص أوسفالدو فرصة تسجيل الهدف الأول للذئاب في الدقيقة 44 بعد ارتباك واضح من دفاع الميلان.
 
في الشوط الثاني ضغط روما في بداياته على لكن ميلان استطاع تعديل النتيجة من ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد دي روسي لاعب روما داخل منطقة الجزاء سددها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتس بنجاح في المرمى بالدقيقة 53. وبعد الهدف استعاد ميلان سيطرته على مجريات المباراة في محاولة للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، كان أخطرها لزلاتان في الدقيقة 71 عندما واجه المرمى لكن حارس روما أنقذها ببراعة، وأخرى من مونتاري بعدها بدقيقة ارتطمت بالعارضة. وجاء الفرج في الدقيقة 84 عندما استغل زلاتان خطأ دفاعيا ليسجل الهدف الثاني لميلان بمجهود فردي رائع.
 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى 63 نقطة مبتعدا عن يوفنتوس بسبع نقاط، فيما بقى روما في مركزه السادس برصيد 44 نقطة.
 
وقد يلقى ميلان مساعدة من جاره اللدود انتر ميلان الذي يحل ضيفا على يوفنتوس الثاني في ختام المرحلة اليوم.
 
وصحيح ان يوفنتوس تخطى عقبة ميلان في الكأس وتأهل الى المباراة النهائية لمواجهة نابولي، غير انه يتخلف عنه بفارق سبع نقاط قبل مواجهته الصعبة مع انتر الذي يريد بدوره تعويض خروجه المذل امام مرسيليا في دوري الابطال.
 
ويعاني يوفنتوس، وهو الوحيد الذي لم يخسر بعد في الدوري، من نزيف للنقاط، اذ تعادل 6 مرات في آخر ثماني مباريات، لكن وضع انتر (سابع الترتيب) ليس افضل بكثير، اذ فاز مرة واحدة في آخر تسع مباريات.
 
وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع بولونيا، وتشيزينا مع بارما، وكييفو مع سيينا، وجنوا مع فيورنتينا، ولاتسيو مع كالياري، ونابولي مع كاتانيا، ونوفارا مع ليتشي.

كيلليني: حان الوقت للهيمنة على انتر ميلان
 
اعتبر المدافع الإيطالي جوريجو كيلليني لاعب يوفنتوس أن الوقت قد حان ليستعيد فريقه هيبته أمام انتر ميلان في الموسم الحالي.
 
واعتبر المدافع الصلب أن الفوز على أبناء رانييري له طعم خاص بالنسبة له، لأنه يرى أن النيراتزوري أشبه بالمنافس الأزلي للفريق.
 
وقال كيلليني في تصريحات نشرتها "سكاي سبورت" الإيطالية: "صحيح أن لقاءنا مع انتر ميلان لا يحظى بتغطية إعلامية كبيرة هذا العام، لكنهم يبقون منافسان الأبرز دوماً.. لقد تحدثنا كثيراً فيما بيننا عن تلك المواجهة".
 
وأوضح قلب الدفاع: "عانى انتر هذا الموسم من أوقات صعبة جداً.. كانوا أقوياء.. لكننا حالياً نشعر أننا الأفضل، ونفوقهم بمراحل.. آمل أن يكون هذا الموسم بداية لحقبة جديدة في تاريخ يوفنتوس".
 
ويستقبل الأحد يوفنتوس ضيفه انتر ميلان في مواجهة قوية، بعد أن يكون المتصدر ميلان قد واجه روما في مباريات أخرى قوية قد تحدد هوية بطل الكالتشيو هذا الموسم في ظل التنافس الكبير بين روسونيري والسيدة العجوز.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9847
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-03-2012 03:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم