حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8654

الريال يسحق ريال سوسيداد بخماسية .. وبرشلونة يهزم مايوركا

الريال يسحق ريال سوسيداد بخماسية .. وبرشلونة يهزم مايوركا

الريال يسحق ريال سوسيداد بخماسية ..  وبرشلونة يهزم مايوركا

25-03-2012 03:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – عاد الفريق الملكي ريال مدريد إلى مستواه المعهود وسحق ضيفه ريال سوسيداد ٥-١ في المباراة التي جمعت بينما في الجولة الـ٣٠ من الدوري الاسباني الممتاز.
 
وبعد ٦ دقائق فقط سجل هيغواين الهدف الأول للريال من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء, وأضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة ٣٢ مستغلاً انفراده بحارس المرمى, وبعدها بـ٨ دقائق سجل بنزيما الهدف الثالث بإسقاط الكرة من فوق حارس المرمى, وقبل نهاية الشوط بـ٤ دقائق قلص سوسيداد النتيجة عن طريق بريتو.
 
وفي الشوط الثاني سجل بنزما الهدف الثاني له شخصياً والرابع لفريقه في الدقيقة ٤٩, وعاد رونالدو مرة أخرى وسجل الخامس والثاني له في الدقيقة ٥٩.
 
وبهذه النتيجة رفع الريال رصيده من النقاط إلى ٧٥ نقطة معيداً الفارق مع ملاحقه برشلونة إلى ٦ الذي فاز في وقت سابق ٢-٠ على ريال مايوركا.
 
برشلونة يهزم مايوركا ويضغط أكثر على الريال

ونجح برشلونة بالفوز على ريال مايوركا صاحب الأرض بنتيجة 2-0 في مباراة لحساب الأسبوع 29 من الدوري الاسباني.
 
وبدأت المباراة بشكل قوي من قبل أصحاب الأرض ريال مايوركا، فحاولوا الضغط على لاعبي برشلونة والاحتفاظ بالكرة لكن هذه الشجاعة تعرضت لاهتزازة قوية عندما خطف ميسي كرة وانفرد في الدقيقة 12 ليتصدى لها حارس مايوركا.
 
بعد ذلك في الدقيقة 20 هدد مايوركا بشكل خطير في كرة هوائية أرسلها الفارو خيمينيز برأسه بجوار المرمى، لكن الرد هذه المرة كان قاسياً من ركلة حرة نفذها ليونيل ميسي فوصلت لسانشيز مرتاحاً وضعها هدفاً أول في الدقيقة 25.
 
بعد ذلك سيطر برشلونة بشكل واضح وبات هو الأفضل واكتفى مايوركا بقطع الكرات ومحاولة منع لاعبي البرسا من تسجيل هدف ثاني، لكنه كاد أن يطرد لهدف من صاروخية سانشيز التي ارتطمت في العارضة لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.
 
الشوط الثاني شهد حدثاً مهماً، حيث تعرض تياغو الكانتارا للطرد في الدقيقة 56 ببطاقة صفراء ثانية بداعي لمسه الكرة بيده، بعد ذلك تراجع برشلونة نسبياً حتى الدقائق العشر الأخيرة عندما فاجأ خصمه بهجوم ضاغط في تلك الدقائق نتج عنها هدفاً ثانياً سجله جيرارد بيكي في الدقيقة 80 بعد عودة كرة ميسي من القائم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8654
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-03-2012 03:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم