حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19562

أليغري يتوعد يوفنتوس بقلب الطاولة

أليغري يتوعد يوفنتوس بقلب الطاولة

أليغري يتوعد يوفنتوس بقلب الطاولة

20-03-2012 04:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – ذكر موقع يورو سبورت: أعلن ماسيمليانو أليغري المدير الفني لميلان الإيطالي، أن فريقه سيعمل جاهدا على تعويض الخسارة على أرضه أمام يوفنتوس في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا رغم الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق.
 
وقال أليغري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستقام في تورينو الثلاثاء: "سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا لنقلب النتيجة مع أخذنا بعين الاعتبار أن المباراة لن تكون سهلة".
 
وستكون الفرصة متاحة أمام يوفنتوس لكي يطيح بغريمه ميلان وبلوغ نهائي كأس إيطاليا للمرة الأولى منذ 2004، عندما يستضيفه الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي على ملعبه "يوفنتوس أرينا".
 
وعن الغيابات قال أليغري: "لدي الثقة في كل اللاعبين المتوفرين، لذا أنا واثق من تقديم مباراة جيدة، سيعود مكسيس وسيدورف وبواتينغ سيتم تحديد موقفه، وربما يشارك أمام روما، روبينيو ليس جاهز الآن وفان بومل مازال يعاني من مشاكل في الظهر، وفي كل الأحوال الفريق في حالة جيدة ولدينا القدرة على قلب النتيجة، ولا يقلقني الخسارة مرتين والتعادل أمام يوفنتوس مؤخرا".
 
وشاءت القرعة أن تنقل معركة الدوري بين عملاقي الكرة الايطالية إلى الكأس الذي يعتبر يوفنتوس الأقرب لوصول مباراته النهائية لسابق فوزه في "سان سيرو" بهدفين للأوروغوياني خوسيه مارتن كاسيريس، في مقابل هدف للمصري الأصل ستيفان الشعراوي.
 
ويتصارع ميلان ويوفنتوس على لقب الدوري المحلي أيضاً، حيث استفاد الأخير من مسلسل تعادلات غريمه لكي يزيحه عن الصدارة، ثم يبتعد عنه بفارق أربع نقاط، لكن فريق المدرب أنطونيو كونتي تمكن السبت الماضي من الخروج من دوامة التعادلات بفوزه الساحق خارج ملعبه على فيورنتينا بخماسية نظيفة.
 
وأضاف أليغري: "يجب أن تكون مباراة جميلة تحفل بالندية لأن الفريقين يرغبان


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19562
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-03-2012 04:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم