حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 24131

عطر قابل لـ«البلع» يقضي على روائح العرق

عطر قابل لـ«البلع» يقضي على روائح العرق

عطر قابل لـ«البلع» يقضي على روائح العرق

18-03-2012 04:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- يعاني الكثير من خروج روائح كريهة من جسمه تؤدي إلى نفور الناس منه وانزعاجهم، كروائح العرق مثلا، مما يجعله يستخدم أنواعا كثيرة من العطور ومزيلات العرق التي لا تقدم أي نتيجة.

 

مخترعة استرالية وعالم عربي أحسوا بهؤلاء الأشخاص وحاولوا مساعدتهم بشتى الطرق إلى ان وصلوا الى اختراع كبسولة دواء معطرة، يبتلعها الإنسان وتقوم بتحويل رائحة عرقه إلى عطر جميل الرائحة.

 

لوسي ماكري الاسترالية قالت ماكري أن الكبسولة عبارة عن مواد معطرة قابلة للهضم، يتم انبعاث رائحتها من خلال عمليات التنفس الطبيعية للجسم البشري، وبمجرد خروج مكوناتها من الجسم، تتفاعل مع سوائل الجسم فتصدر رائحة طيبة للعرق.

 

وتأمل ماكري أن تُحدث ثورة في عالم التجميل الحديث، إذ تتخصص في مجال الموضة وتكنولوجيا الجسم، وفق ما ذكرت على موقعها الإلكتروني.

 

وجعلت الاسترالية كبسولة لكل جسم بحيث تتناسب. وأوضحت ماكري أنها تعاقدت مع العالم البيولوجي العربي شريف منسي للتوصل إلى طريقة سهلة للتعطر من خلال التفاعلات الكيميائية الطبيعية.

 

وباشرت لوسي الإعلان للمنتج الذي يعد الأول من نوعه في العالم أملا في أن تتوصل إلى اتفاق مع إحدى الشركات العالمية لتمويل المشروع.

 

ومع التطور التكنولوجي الذي تشهده الألفية الثالثة، تسعى العديد من شركات التجميل إلى التوصل إلى حلول سهلة تحاكي هواجس الناس بمكافحة الكهولة والترهل.

 

وأعلنت إحدى الشركات عن إطلاق كبسولة تكافح الشعر الأبيض بحلول العام 2015، في حين أُطلقت كبسولة آخر لمقاومة أشعة الشمس بدلا من وضع كريمات فوق البشرة لتسهيل الأمر على المستهلكين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24131
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-03-2012 04:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم