حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • راغب علامة أقول لإحدى فنانات الإغراء: «رحم الله امرئً، عرف قدر نفسه فوقف عنده»
طباعة
  • المشاهدات: 83476

راغب علامة أقول لإحدى فنانات الإغراء: «رحم الله امرئً، عرف قدر نفسه فوقف عنده»

راغب علامة أقول لإحدى فنانات الإغراء: «رحم الله امرئً، عرف قدر نفسه فوقف عنده»

راغب علامة أقول لإحدى فنانات الإغراء: «رحم الله امرئً، عرف قدر نفسه فوقف عنده»

06-03-2012 12:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- يبدو أنّ حرب التصريحات بين راغب علامة وهيفا وهبي لم تهدأ. ومن الواضح أنّ الطرفين يجدان متعة في تبادل التصريحات النارية التي تجعلهما حديث الإعلام.
 
لكنّ الحرب بينهما انتقلت هذه المرة الى “تويتر” بعدما وجدا أنّ “التغريد” أسرع من التصريح للصحافة.
 
إذ بدأت هيفا بتلك الحرب عندما ردت على موقع إلكتروني كتب أنّ المغنية اللبنانية طلبت من محطة “أم. بي. سي” أن تحلّ ضيفةً على البرنامج، لكنّ طلبها قوبل الرفض.
 
فما كان من هيفا سوى الكتابة على حسابها الخاص على “تويتر”: “ليس لديّ شيء ضد Arab Idol لكن لم أكن أنوي الظهور في البرنامج. وأوقفوا التقارير الكاذبة التي تقول إنّه كان من المفترض أن أحلّ ضيفة على إحدى حلقاته لكنّي لم أنجح لأنّ راغب رفض.
 
لو كنت أريد الظهور في “أراب آيدول” لفعلت ذلك، كما أنّ تحديد الضيف لا يدخل ضمن صلاحيات راغب، بل إدارة “أم. بي. سي”". ويبدو أنّ “السوبر ستار” لا يفارق حسابه على “تويتر”. سرعان ما ردّ على هيفا بتغريدة: “أقول لإحدى فنانات الإغراء: رحم الله امرئً، عرف قدر نفسه فوقف عنده”.
 
وكانت الإعلامية نضال الأحمدية كتبت على حسابها أيضاً أنّ راغب علامة أكّد لها أنّه يستحيل أن تشارك هيفا في برنامج يقيّم الأصوات، فيخسر استراتيجيته الثقافية الفنية”.
 
وهو الأمر الذي أغاظ هيفا كثيراً. وللإمعان في إغضاب صاحبة “رجب”، كتب راغب معرباً عن سعادته بحلول إليسا ضيفة على “أراب آيدول”، مضيفاً أنّه يحبّ صوتها وإحساسها العالي رغم أنّ العلاقة بين اليسا وراغب يسودها الفتور منذ فترة طويلة. لكن من الواضح أن راغب يسعى إلى إغاظة هيفا بكل الوسائل.
 
يذكر أنّ هيفا التي كانت تشارك راغب علامة في كل حفلاته تقريباً، استاءت منه عندما قال إنّها لن تنجح لو شاركت في “أراب آيدول”. وهذا ما أشعل الحرب بينهما رغم أنّهما قدّما حفلة في قطر منذ ثلاثة أشهر.
 
ووقتها، صعدت هيفا الى المسرح وشاركته الغناء وأشاد بها راغب قائلاً: “لبنان ما أنجب مثل هيفا”، ثم اجتمعا مجدداً في ليلة رأس السنة في بيروت، لكن سرعان ما اندلعت الحرب بينهما، فاستلا… سيوفهما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 83476
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-03-2012 12:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم