حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 45485

هاشم الخالدي يكتب: جريمة رفع اسعار فاتورة الكهرباء

هاشم الخالدي يكتب: جريمة رفع اسعار فاتورة الكهرباء

هاشم الخالدي يكتب: جريمة رفع اسعار فاتورة الكهرباء

28-02-2012 01:34 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي

دون سابق انذار ودون اي احساس بالظروف الحساسة التي تعيش فيها المنطقه والاردن قامت شركة الكهرباء بمضاعفة اسعار فاتورة الكهرباء مفجرة بذلك سلسله من الاحتجاجات الوطن لم يكن بحاجة لها واجزم ان الشركة اذا ما استمرت على نهجهها في اصرارها على استفزاز الفقراء من الاردنيين فانهم بذلك يكونون قد وضعوا وقود النار التي ستسري في الهشيم دون ان يستطيع احد ان يطفئها في الوقت المناسب .

 

انا هنا سأمارس التحريض عينك عينك ولن اخشى في الحق لومة لائم ولن تخيفني تهديدات كبار مساهمي هذه الشركة وكل ما اتمناه ان تتبنى جهة ما او حراك شعبي ما الاعتصام امام شركة الكهرباء وسأكون بكل شرف اول المعتصمين ضد هذه الشركة التي تجرأت على جيوب الغلابى وتجرأت ان تستكتب البعض لصالحها وان تستميل بعض المتنفذين كي يدافعوا عن قرارها.

 

قبل شهرين من الان جرت مفاوضات  بين "سرايا" وشركة الكهرباء شأنها شأن أي شركة اخرى تسعى لايجاد شراكة اعلامية من خلال اتفاقية مدفوعة الثمن، واسمحوا لي ان اعلن من خلال هذا المنبر الحر الوطني ان "سرايا" ستوقف اي اتفاقية اعلانية  كانت ربما ستنجز لاحقا مع شركة الكهرباء حتى لا يفهم اننا نهاجم الشركة لأغراض شخصية ولن نقبل اي تفاوض على اي اتفاقية اعلانية حتى تتراجع الشركة عن قرارها المجحف بحق المواطنين الذين بدؤا يستشعرون خطر قرار الشركة عندما داهمتهم الفواتير المضاعفة بمئات الدنانير في وقت لا يتجاوز دخل الاسرة الاردنية 200-300 دينار.

 

اسمحوا لي ان استمر في سياسة التحريض عينك عينك ... ساقبّل كل جبين لنائب يقوم بحجب الثقة عن وزير الطاقة وحتى عن الحكومة ان لزم الامر للضغط على شركة الكهرباء للتراجع عن قرارها رغم ان ملكيتها لا تعود بالكامل للحكومة وهي نتيجة مقرفة من نتائج الخصخصة قاتل الله من خصخصها وقاتل الله من اوعز بخصخصتها .

 

اكتب بحرقة بالغة عن هذا القرار الغبي الذي اتخذته شركة الكهرباء بحق المواطنين في وقت مثخن بالحساسية والاستفزاز واظن ان شركة الكهرباء لم تراعي  ظرف هذا الوطن وما يخطط له وما يحاك ضده لتأتي وتزرع هذا الخنجر في خاصرته متناسية مئات الملايين من الدنانير التي صبت في جيوب اعضاء مجلس الادارة وكبار المساهمين .

 

الى جميع الاصدقاء النواب اتمنى ان اكون قد حرضتكم كي تنتصروا للوطن والمواطن وتمنعوا تغول هذه الشركة على جيوب المواطنين وانني استحلفكم بالله ان تتركوا لنا بصمة ايجابية نتذكركم فيها بالخير اذا ما غادرتم المجلس ويكفي وقتها ان يقول الاردنيون بان هذا المجلس اوقف رفع اسعار الكهرباء التي ستدمر بيوت اردنية كثيرة وستزيد فقرهم فقرا.

 

اما الحكومة فإنني اناشدهم بالله ان ينتصروا للوطن وان لا يجعلوا رفع اسعار الكهرباء الشرارة التي نخشاها جميعا وانتم تعلمون ماذا اقصد وماذا اعني وانتم كحكومة وديوان ومخابرات واستخبارات وجيش تعلمون انني انطلق من المصلحة الوطنية عندما اكتب بهذه الحدية وليس صحيحا ما يروج انني اخذت ضوءا اخضر من احد ما كي اكتب ما اشاء دون ان يعترض احد فليس لهذه الاشاعة اساس ويشهد الله على ذلك .

 

اتمنى على حراكاتنا الشعبية والشبابية والعشائرية والحزبية ان تنشط في اصدار بيانات الاستنكار وتضغط على النواب والحكومة وادارة الشركة لمنع تمرير هذا القرار لان الحكاية ليست حكاية رفع اسعار الكهرباء وانما بالون اختبار لسكوت المواطنين كي يتبع ذلك رفع اسعار مواد وسلع اخرى حساسة مثل الخبر والماء ومواد تموينيه عديده.

 

اما "سرايا" فأقسم انها ستقف كالطود امام تغول هذه الشركة انتصارا للمواطن الاردني  وحقه في الحياة الكريمة...مهما كلف الامر..... اللهم اني بلغت ... اللهم فاشهد.

 

الكاتب : مؤسس موقع سرايا

hashem7002@yahoo.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45485
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2012 01:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم