حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • جميلة ابنة أبو عصام .. تنسحب من «باب الحارة 3» .. و العقيد يتزوج جمانا مراد
طباعة
  • المشاهدات: 27416

جميلة ابنة أبو عصام .. تنسحب من «باب الحارة 3» .. و العقيد يتزوج جمانا مراد

جميلة ابنة أبو عصام .. تنسحب من «باب الحارة 3» .. و العقيد يتزوج جمانا مراد

جميلة ابنة أبو عصام ..  تنسحب من «باب الحارة 3»  ..  و العقيد يتزوج جمانا مراد

14-04-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكدت الفنانة السورية تاج حيدر أنها لن تشارك مجددا في الجزء الثالث من مسلسل «باب الحارة»، نظرا لسوء النص الذي قدم لها من ناحية معالجته لدور «جميلة».

 

وأوضحت تاج حيدر أن دورها في الجزء الثالث سيكون سلبيا، وهو ما لا يناسبها، ولهذا قدمت اعتذارها للمخرج. نافية أن يكون سبب رفضها للدور الجديد هو بسبب قلة الأجر المادي، وقالت «السبب هو عدم قناعتي بالدور، ولأنه لن يضيف لي فنيا شيئا».

 

من جهة أخرى تقوم تاج حيدر حاليا بتجسيد شخصية مهمة مع المخرج علاء الدين كوكش في مسلسل «أهل الراية» وهو من نوع البيئة الدمشقية الى جانب الفنان السوري جمال سليمان، «الأغا» زعيم الحارة الشامية، حيث تشارك معه بدور ابنته «قطر الندى» الفتاة التي تتعرض للدسائس والمؤامرات من قبل زوجة والدها، التي تحاول ايذاءها بشتى السبل والطعن بشرفها أمام المجتمع. من جهة أخرى اكدت النجمة السورية كذب الشائعة التي انطلقت عنها اخيرا، التي تحدثت عن تعرضها لحادث سير أودى بحياتها، نافية تعرضها لأي حادث، وأكدت أنها بخير، مستغربة ما تردد من شائعات عنها اخيرا، خاصة وان هذه الشائعة تأتي بعد نجاح مسلسل «باب الحارة» في جزئه الثاني، والذي حقق لها حضورا جيدا على الصعيد العربي. يذكر ان تاج حيدر اشتهرت بقيامها بالأدوار التي وصفت بالجميلة، كدورها في مسلسل «بالشام أهلي» الذي جسدت فيه ابنة الشاعر الكبير نزار قباني. وخلال مسيرتها الفنية التي لا تتجاوز السبع سنوات شاركت تاج حيدر في عدد من الأعمال التلفزيونية، فيما حققت شهرتها بعد أدائها في مسلسل «الزير سالم» الذي لعبت فيه دور ابنة كليب، ثم تلى ذلك مسلسلات عديدة مثل «الخوالي»، «ابناء القهر»، «عصرالجنون»، «بكرة احلى»، «الانتظار»، وأخيرا «باب الحارة» بجزئيه الأول والثاني الذي حقق لها الانتشار عربيا.

 

وفي شأن ذي صلة، كشفت الممثلة السورية جومانا مراد النقاب عن مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل «باب الحارة» الذي يخرجه بسام الملا، وأن المسلسل كان السبب الحقيقي في اعتذارها عن عدم المشاركة في أية أعمال تلفزيونية أخرى في مصر أو سورية خلال الفترة الأخيرة. وقالت جومانا إنه طلب منها عدم الكشف عن تفاصيل دورها الذي اعتبرته مفاجأة، لكنها استأذنت المخرج في الكشف عن الشخصية التي تقدمها وهي «شريفة» زوجة العقيد «أبو شهاب» الذي يقوم بدوره سامر المصري، والذي كان البطل الوحيد غير المتزوج خلال الجزءين الأول والثاني. وأشارت إلى أنها بدأت تصوير دورها في سورية، وستعود قريبا لمواصلة تصوير باقي أدوارها التي تمتد طوال حلقات المسلسل، الذي سيعرض حصريا على (إم بي سي) في رمضان المقبل.

 

وقالت جومانة إن دورها يغير كثيرا من مسار الأحداث التي تغيرت مبدئيا بوفاة شخصية «أبو عصام» الذي قام بدوره عباس النوري في بداية أحداث الحلقات الجديدة، معتبرة «باب الحارة» أحد أهم المسلسلات العربية خلال العامين الماضيين، حيث حقق أعلى نسب مشاهدة خلال عرضه في رمضان 2006 و2007، وتابعت الأسر العربية أحداثه المتلاحقة يوما بيوم. وانتهت جومانا قبل أيام من تصوير مسلسل سوري آخر من إنتاجها بعنوان «هيك اتجوزنا» يشاركها فيه البطولة سلاف فواخرجي وسامر المصري وباسل خياط، من تأليف مازن طه وإخراج عمار رضوان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ضمن حلقات منفصلة عن مشكلات الزواج والمتزوجين. وتنتظر الممثلة السورية الانتهاء من مونتاج آخر أفلامها السينمائية في مصر بعنوان «كباريه» من إخراج سامح عبد العزيز، والمقرر عرضه في بداية موسم الصيف السينمائي المقبل من إنتاج كريم السبكي.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27416
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-04-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم