حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21898

الأمن يلقي القبض على أبو زيتون مدير شركة الراشد للبورصة مختبئا في أحراش عجلون

الأمن يلقي القبض على أبو زيتون مدير شركة الراشد للبورصة مختبئا في أحراش عجلون

الأمن يلقي القبض على أبو زيتون مدير شركة الراشد للبورصة مختبئا في أحراش عجلون

09-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 


سرايا –   تمكن الفريق الخاص الذي شكل بأمر من مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي من إلقاء القبض على النزيل الفار من الحفظ القانوني والمدعو ايمن أبو زيتون مدير شركة الراشد للبورصات العالمية .وحسب الرائد محمد الخطيب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام فان الفريق الذي ترأسه مدير إدارة البحث الجنائي العميد جمال البدور ورئيس شعبة بحث جنائي إقليم العاصمة وضباطه وبدعم من ضباط بحث جنائي إقليم الشمال فقد استطاعوا ان يحددوا مكان النزيل الفار وملاحقته ومحاصرته في احد الأماكن شمال الأردن داخل إحدى الغابات ومن ثم إلقاء القبض عليه وعلى من قام بتسهيل مهمة فراره .

وقد علمت سرايا من مصادر خاصة أن البحث الجنائي قام بإلقاء القبض على أبو زيتون في أحراش  عجلون إضافة لإلقاء القبض على اثنين من أصدقائه الذين ساعدوه في عملية الفرار .

وقال مصدر مطلع ان تحقيقا امنيا ثانيا يتم الآن مع رجال الأمن ممن كانوا  يحرسون أبو زيتون في مستشفى الاستقلال أثناء فراره سيما وان التحقيقات ربما تكشف عن تورط احد الحراس في عملية الفرار . وقال مصدر امني مطلع ان الجهات الامنية قامت بمراقبة الكاميرات الخاصة المنصوبة في طرقات مستشفى الاستقلال حيث ظهر فيها أبو زيتون وهو يهرب من المستشفى بكل حرية وبدعم من عدة أشخاص .

وكان أبو زيتون قد فر من مستشفى الاستقلال أثناء تلقيه للعلاج   وادعت زوجته انه خطف بعد أن تلقت هاتفا من رقم خاص أكد فيها اختطافه فيما أكد وقتها  الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام محمد الخطيب أن أبو زيتون استغل علاجه في المستشفى ليقوم بالهرب  .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21898
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم