حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29445

العوايشة: تكريم مبدعين أردنيين بناء على تصويت مستمعي إذاعة راديو صوت المدينة

العوايشة: تكريم مبدعين أردنيين بناء على تصويت مستمعي إذاعة راديو صوت المدينة

العوايشة: تكريم مبدعين أردنيين بناء على تصويت مستمعي إذاعة راديو صوت المدينة

09-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

سرايا - تعلن بعد غد الأربعاء نتائج مسابقة "جوردن أوورد"التي بثها راديو صوت المدينة 88.7، وبعد عمل استمر لأكثر من شهر ونصف الشهر.

 

وبينت مديرة راديو صوت المدينة الأردنية الإعلامية ضياء العوايشة، أن مسابقة "جوردن أوورد"، تعتبر "الأولى من نوعها بين الإذاعات الأردنية الخاصة والحكومية"، مشيرة إلى أنه بناءً على تصويت المستمعين سيتم تكريم مجموعة من المبدعين الأردنيين في الحفل.

 

وأشارت إلى أن المسابقة التي نظمتها إذاعة صوت المدينة التابعة لمجموعة البداد للإعلام والاتصالات ( AMC ) قُدمت على الهواء مباشرة مدة شهر، بمشاركة وتصويت كبيرين.

 

وشملت عدة فئات في حقل الفن الأردني، وحقول أخرى، وتم مراعاة التنوع والشمول، والفئات التي طرحت للتصويت هي: أفضل مطرب أردني، أفضل مطربة أردنية، أفضل شاعر أردني، أفضل ممثل أردني، أفضل ممثلة أردنية، أفضل موزع أردني، أفضل مسلسل أردني، أفضل صحافي أو صحافية، أفضل مخرج أردني، أفضل ملحن أردني، أفضل فيديو كليب أردني، أفضل أغنية وطنية، أفضل أغنية عاطفية، أفضل موقع الكتروني كوميدي، أفضل صحيفة أسبوعية.

 

تميز المسابقة، وفق العوايشة، جاء من كون الجمهور" كان صاحب التوجه نحو اختيار الأسماء وترشيحها"، معتبرة أن ردة فعل الجمهور تجاه المسابقة ونسبة التصويت كانت "مفاجئة"، مؤكدة أن النسبة كانت "عالية ولافتة"، وأن المسابقة تقوم على "تكريم النجم".

 

وشارك في التصويت للمسابقة مغتربون من دول الخليج والمغرب العربي، ودول عديدة أخرى. وتلفت العوايشة إلى أن عددا من المنتديات والمواقع شاركت من خلال دعم الفنانين والتصويت لهم، مثل الفنان محمد قويدر ويحيى صويص وفرقة اللوزيين.

 

ويشمل الحفل الذي يقام برعاية الأميرة ريم العلي، في قاعة سلطان البداد للمؤتمرات، تكريم عدد من أعمدة الفن الأردني، مثل الفنانة سلوى العاص والفنان موسى حجازين والفنان نبيل المشيني.

 

ويحضر حفل جوردن أوورد فنانون من مصر ولبنان وسورية، مثل مصطفى فهمي، مجدي كامل، ليلى علوي، محمود عبد العزيز، سامر المصري، جومانة بوعيد، قيس الشيخ نجيب، ميشيل أزي، والإعلامي نيشان والفنان السوري إيوان.

 

وتعتقد العوايشة أن الحفل يعد "مساحة واسعة ليعيش الوطن أحداث تكريم مبدعين أردنيين".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29445
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم