حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11549

هيفاء وهبي بطلة فيلم أحمد حلمي الجديد

هيفاء وهبي بطلة فيلم أحمد حلمي الجديد

هيفاء وهبي بطلة فيلم أحمد حلمي الجديد

04-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
قالت انه الممثل الوحيد الذي تتمني العمل معه

 

سرايا -  بعد أن اطمأن الفنان احمد حلمي علي نجاح فيلمه الاخير " 1000 مبروك " بدور العرض السينمائي وتحقيقه لإيرادات كبيرة قاربت 10مليون جنيه في اقل من اسبوعين بدا في عقد جلسات عمل مع المؤلف محمد دياب الذي تعاون معه في الفيلم الأخير وذلك للاتفاق على الشكل النهائى لسيناريو الفيلم الجديد " المتحرشون " ـ اسم مؤقت ـ والذى يدور موضوعه حول ظاهرة التحرش الجنسي وأسبابه ليس كما هو معتاد من قبل الرجال بالنساء فحسب بينما وهذا هو الجديد من قبل النساء بالرجال وهو ما لم يتعرض له اى عمل سينمائى او تليفزيونى من قبل .

 

احمد حلمي قام بترشيح هيفاء وهبي لمشاركته بطولة الفيلم الجديد وذلك بعد إعجابه بأدائها في فيلم " دكان شحاته " ومعروف ان هيفاء اكدت انها شديدة الإعجاب بأحمد حلمى وأفلامه وقالت انه الممثل الوحيد الذي تتمني العمل معه .

 

 الجديد ايضا ان الفيلم يقوم باخراجه محمد دياب في اولي تجاربه مع الاخراج السينمائي وذلك بعد نجاحه كمؤلف في العديد من الافلام مثل "الجزيرة " لاحمد السقا وهند صبري ومحمود ياسين، و " بدل فاقد " لاحمد عز ومنه شلبي وأخيرا " 1000 مبروك " مع احمد حلمي وقرر من بعده الاتجاه إلي الاخراج بجانب التأليف.

 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11549
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم