حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29996

الدكتور الدويري يمثل الاردن في مؤتمر دولي

الدكتور الدويري يمثل الاردن في مؤتمر دولي

الدكتور الدويري يمثل الاردن في مؤتمر دولي

12-02-2012 03:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شارك الدكتور زياد نواف الدويري الأستاذ المشارك في كلية طب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ممثلا عن الاردن في المؤتمر السعودي العالمي الثالث والعشرون للجمعية السعودية لطب الأسنان والرابع عشر لكلية طب الأسنان في جامعة الملك سعود الذي عقد في الرياض مؤخرا تحت عنوان " افاق جديدة في طب الأسنان بحضور عدة خبراء واكاديميين من 25 دولة عربية واجنبية ناقشو آخر المستجدات العلمية والبحثية في مختلف مجالات طب الأسنان.
 
وقدم الدكتور الدويري خلال المؤتمر ورقة علمية تناولت العوامل المؤثرة في نظام السيراميك الكامل المستخدم في التركيبات السنية الثابتة، حيث يعتبر هذا الموضوع جديدا من نوعه في هذا المجال.
 
وقال الدكتور الدويري أن المشاركة الاردنية في المؤتمر والتي جاءت بدعوة من اللجنة المنطمة للمؤتمر تعتبر تجسيدا للسمعة المتميزة التي يتمتع بها الاردن في مجال طب الأسنان ، مشيرا الى أنه بالإضافة الى الابحاث التي قدمت على هامش المؤتمر على مدى 3 ايام عرضت نخبة من الشركات العالمية والمؤسسات المتخصصة احدث المتجات والتقنيات والأجهزة في مجال طب الأسنان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29996
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-02-2012 03:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم