حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 45912

الخلاف يشتعل بين محمد عبده وملحم بركات

الخلاف يشتعل بين محمد عبده وملحم بركات

الخلاف يشتعل بين محمد عبده وملحم بركات

31-07-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


   

سرايا - تصاعدت حرب التصريحات النارية بين فنان العرب محمد عبده وبين الموسيقار اللبناني ملحم بركات ووصل الأمر إلى حد التراشق بالألفاظ.

 

الحرب بدأها بركات في حواره مع برنامج "صباح العربية" عندما أدلى بتصريح ساخن أكد فيه اعجابه بصوت عبده إلا أنه انتقد في الوقت نفسه كلمات أغنياته التي لا يستطيع استيعابها والتي تعتبر صعبة على المستمعين متمنياً أن يجد المطرب السعودي محمد عبده شاعراً يكتب له أعمالاً مميزة.

 

كما أكد ملحم بركات أن الفنان العراقي كاظم الساهر هو المنافس الوحيد له على الساحة الفنية ولا وجود لأصوات مميزة أخرى في الوقت الحالي معتبراً أن بقية الأصوات يعتبرون من مؤدي الأغنيات وليسوا من المطربين.

 

تصريحات بركات فجرت عاصفة من الغضب لدى مطربي الخليج الذين هاجموا بركات بشدة واتهموه بالإساءة للهجة الخليجية، ورد محمد عبده عليه متهماً من ينتقد الفن الخليجي والسعودي بـ "الغيرة والحسد" مبرراً ذلك بأن الأغنية الخليجية حققت قفزات كبيرة واحتلت المكانة نفسها التي كان يحتلها الفنانون العرب سابقًا.

 

وطالب عبده المنتقدين أن يصححوا لغتهم مما يشوبها من كلمات رومية وغيرها، وطالبهم بأن يستمعوا إلى مطربي الخليج   لكي يصححوا لغتهم العربية.

 

وأضاف: "إن العرب يحسدون الفنان الخليجي لأنهم يظنون أن خلفه بئر بترول ينفق منه ولا يعرفون كم حفرنا في الصخر وعانينا حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه".

 

ولم يتوقف عبده في رده عند تلك التصريحات النارية بل تعمد تجاهل الإشارة إلى بركات قائلا: "لا أعرف هذا الشخص حتى أتكلم عنه فلا تعجبني أعماله وفن "هوهوهو" كما في أغنياته لا يعجبني أبداً لأن أسلوبه نباحي".

 

الخلاف بين عبده وبركات مرشح للتصاعد خلال الفترة المقبلة ما لم يتدخل العقلاء لتهدئة الامور بينهما ومعالجة الخلاف خاصة وأنهما من رموز الأغنية العربية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45912
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم