حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 63395

اهالي الرويشد يقيمون اعتصاماً مفتوحاً أمام مديرة الزراعة لإلغاء تعيين التل مديراً لها .. بالصور

اهالي الرويشد يقيمون اعتصاماً مفتوحاً أمام مديرة الزراعة لإلغاء تعيين التل مديراً لها .. بالصور

اهالي الرويشد يقيمون اعتصاماً مفتوحاً أمام مديرة الزراعة لإلغاء تعيين التل مديراً لها  .. بالصور

05-02-2012 02:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – صدام المشاقبة – قام المئات من اهالي منطقة الرويشد ومنشية الغياث صباح اليوم بمحافظة المفرق اعتصاماً للمرة الثانية أمام مديرية الزراعة بلواء الرويشد إحتجاجاً على قرار إعادة الدكتور نامق التل لمنصب مدير مديرية زراعة الرويشد. واكد المعتصمون انهم سينفذون اعتصامااً مفتوحاً امام المديرية حتى يتم الغاء تعين التل.
 
وطالب المعتصمون وزير الزراعة اعادة النظر في قرار تعيين التل الذي كان قد استلم هذا المنصب لأكثر من 7 سنوات في وقت سابق.
 
واكد الشيخ عيد العشبان لـ"سرايا" ان أهل المنطقة لن يرضخوا لقرار الوزير وسيعملون على إلغاء القرار ولن يقتصر الأمر حسب قوله على تنفيذ اعتصامات بل سيستدعيهم إلى تصعيد.
 
واضاف العشبان انه هذا الرفض من الاهالي كون التل لم يقدم خلال العشرين عاماً أي خدمات تذكر للمنطقة متسائلاً عن سبب اصرار الوزير إعادته بعقد سنوي رغم تقاعده من العمل.
 
وقال العشبان لـ"سرايا" ان اهالي رويشد يعرفون اكثر من الوزير من هو التل ما حجم المشاريع الفاشلة التي قامت بها مديرية الزراعة عندما كان التل يترئسها.
 
وبين العشبان ان من بين المشاريع الفاشلة التي قامها التل مشروعي سد حدلاة وسد رقبان حيث ان موقعهما في المنطقة الحدودية بين الاردن وسوريا ، حيث ان المواطن لا يستطيع الاقتراب من موقع السدّين كونهما اقرب الى الجانب السوري من الاردني.
 
ومن جانبه قال الدكتور نامق التل في اتصال هاتفي مع سرايا انه مستعد للمسائلة من قبل اي مؤسسة حكومية ، مؤكداً على  انه لم يقوم باي تجاوز في طيلة الفترة التي ترأس بها مديرية زراعة رويشد .
 
وذكر التل بعض المشاريع التي قامت بها المديرية في عهده من بينها 22 حافية لتجميع المياة من اجل مربي المواشي ،بالاضافة الى تخصيص مئات الالف من الدنومات كمحميات رعوية مؤكداً انه كان يسمح لمربي المواشي ادخال اغنامهم اليها دون دفع رسوم .
واضاف التل ان وزارة المياة والري قدرت قيمة مشروع سد حدلاة بمليون ومئتي الف ولكن المديرية نفذت المشروع 89 الف فقط وهي القيمة الحقيقية للمشروع .
 








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 63395
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-02-2012 02:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم