حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9810

مديرية الامن العام ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها

مديرية الامن العام ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها

مديرية الامن العام ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها

28-07-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا - أكد مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي أن مديرية الأمن العام ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها لتوفير أعلى مستوى من الخدمات الأمنية من خلال الاستمرار في إنشاء مبان حديثة وتجهيزها بأحدث المعدات التقنية والفنية والإدارية للارتقاء بمستوى الأداء الشرطي و الوصول إلى خدمة متميزة وعصرية ترجمة للتوجيهات الملكية السامية الداعية للحفاظ على امن الوطن وممتلكاته.

وأضاف اللواء القاضي خلال زيارة تفقديه إلى قيادة أمن إقليم الجنوب اليوم أن التوسع في التغطية الأمنية في كافة محافظات المملكة مرتبط برفد كافة الوحدات الشرطية بالكوادر البشرية المؤهلة علميا ومن مختلف التخصصات والدرجات وتدريبها وفق أحدث المناهج التدريبية وأفضل التقنيات الشرطية المعاصرة إضافة إلى العمل على رفع المستوى الفني والإداري لها وتقديم الدعم اللوجستي اللازم لتطوير أدائها.

ودعا مدير الأمن العام مدراء الشرطة في إقليم الجنوب ورؤساء المراكز الأمنية إلى توطيد العلاقة الطيبة القائمة بين رجل الأمن والمواطن وإشراكه في العملية الأمنية من منطلق أن الشرطة في خدمة الشعب والأمن مسئولية الجميع, مؤكدا على أهمية المركز الأمني باعتباره حلقة الوصل مع المجتمع المحلي ونموذج التعاون بين المجتمع والأمن العام .

وحضر اللقاء قائد امن إقليم الجنوب ومدراء الإدارات اللوجستية المعنية في مديرية الامن العام بالإضافة إلى مدراء الشرطة المعنين والمراكز الأمنية داخل اختصاص الإقليم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9810
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-07-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم