حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13355

توقيع اتفاقية الدفع الإلكتروني مع مركز تكنولوجيا المعلومات ومزودي خدمات الدفع

توقيع اتفاقية الدفع الإلكتروني مع مركز تكنولوجيا المعلومات ومزودي خدمات الدفع

توقيع اتفاقية الدفع الإلكتروني مع مركز تكنولوجيا المعلومات ومزودي خدمات الدفع

27-07-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس باسم الروسان، وقعت اليوم اتفاقية الدفع الإلكتروني الأردنية بين مركز تكنولوجيا المعلومات وشركتان محليتان هما شركة المركزية لخدمات الدفع الإلكتروني Payment Centric وائتلاف فيزا الأردن والخدمات الفنية للكمبيوتر (PAYNET). وتهدف هذه الاتفاقية إلى توفير إمكانية الدفع الالكتروني لخدمة تسجيل النطاقات الالكترونية التي يقدمها مركز تكنولوجيا المعلومات من خلال بوابة الحكومة الالكترونية www.jordan.gov.jo وموقع المركز الالكتروني، مما يعد خطوة مهمة نحو توفير الخدمات الالكترونية وانجازها بشكل متكامل من خلال تمكين عملية الدفع الالكتروني.
 
وتوفر هذه الخدمة التي سيتم إطلاقها في شهر آب للمراجعين القدرة على البحث عن النطاقات واختيار الاسم المناسب المطلوب وتسجيله، وتقديم طلب التسجيل إضافة إلى إرفاق الأوراق المطلوبة إلكترونياً دون الحاجة لزيارة المركز. وسيقدم مزودو خدمات الدفع الذين يعملون حسب المعايير المتفق عليها في عملية الربط مع الخدمات الحكومية الإلكترونية وبوابة الدفع الإلكتروني إمكانية دفع الرسوم بطرق عدة منها البطاقات الإتمانية المدينة والدائنة بأنواعها (فيزا وماستر كارد وأميركان إكسبرس) والتحويل البنكي المباشر (عن طريق PAYNET)، إضافة إلى الدفع النقدي من خلال مراكز إيجابي المعتمدة لدى الشركة المركزية موزعة في كافة مناطق المملكة (عن طريق PaymentCentric ) مع ضمان أمن وحماية المعلومات المتداولة من خلال هذه الخدمة بحيث سيتمكن المراجعون من إدخال معلوماته بسرية تامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13355
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-07-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم