حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18527

ماجد المهندس ينفي اشاعة زواجه ويتألق في قرطاج

ماجد المهندس ينفي اشاعة زواجه ويتألق في قرطاج

ماجد المهندس ينفي اشاعة زواجه ويتألق في قرطاج

25-07-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا - رحل امير الرومانسية الفنان ماجد المهندس، بجمهوره الذي حضر حفله المشترك مع الفنان ملحم زين في أولى سهرات "روتانا" على مسرح قرطاج الاثري، الى الغناء العذب والتفاعل الكبير، فاستقبله الجمهور الذي قارب عدده "عشرة الاف مشاهد" بعبارت الحب وصيحات الفرح وبلافتات كتب عليها "نحبك يا ماجد".

المهندس الذي بادل جمهوره حبا بحب، غنى لجمهور الحفل وللحاضرين على شاشة "روتانا موسيقى" اغنيته التونسية "مسرارة مسرارة.. ضحكتها نوارة.. تونس بلاد الحب.. وفراقها خسارة"، شاركه معها الجمهور ترديدها، في اشارة واضحة للتفاعل الكبير الذي حظي به المهندس من جمهوره، الذي زاد مع بداية فقرته.

المهندس اطلق في حضرة "قرطاج" اغنيته الجديدة "شلونك حبيبي" الغارقة بالرومانسية، والتي تمايل الجمهور على موسيقاها التي وضعها الملحن احمد محيي والموزع مدحت خميس على كلمات الشاعر فائق حسن، كما غنى ماجد بناء على طلب الجمهور اغنيات "واحشني موت" و"بين اديا" و"مو على كيفك".

السهرة التي زادت عن الساعة والنصف غناء، فاجأ المهندس فيها جمهوره حينما غنى لهم رائعة العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ "قارئة الفنجان"، بعد ان اشعل المدرجات برقصة "الجوبي" الشهيرة في العراق على ايقاع اغنية "على مودك".

وكان المهندس قد عقد ليل الحفل مؤتمرا صحفيا مشترك مع الفنان ملحم زين، بمشاركة ممثل "روتانا" في تونس اسماعيل عودة والمخرج باسم كريستو، نفى فيه الاشاعات المتداولة عن زواجه، مباركا في الوقت ذاته لمدير اعماله الشاعر فائق حسن الذي غاب عن الحضور لـ "قرطاج" بسبب زفافه، موضحا: منذ وصولي لتونس الحبيبة، والجميع يباركون لي زفافي، لكن احب ان ابين لكم ولجمهوري، ان مدير اعمالي الشاعر فائق حسن هو من تزوج، ويقضي حاليا اجازة زفافه، ولذلك لم يحضر معي الى تونس.


 

وتحدث المهندس عن مدى سعادته باعتلاء المسرح لثاني مرة في تاريخه الفني، الشئ الذي يعتبره نقطة مضيئة في مسيرته الفنية، مضيفاً "لم يتبقى لنا كفنانين عرب سوى مسرح بعلبك في لبنان ومسرح قرطاج في تونس، هما المسرحان اللذان نعتز بوجودهما في العالم العربي، هذا بعد إلغاء مهرجان جرش وتغيير اسمه، وأنا أعتبر مسرح قرطاج منارة فنية وجواز مرور يحتاجه كل فنان عربي ليوثق لمسيرته الفنية".

وحول تعامله مع الفنان الكبير محمد عبده قال "أتوقع أن يلاقي الألبوم الجديد كل النجاح لأنني اخترت أغنياته بكل عناية وتركيز خاصة وهو يحتوي على أسماء مهمة في العالم العربي على غرار محمد عبده الذي زين لي الألبوم بلحن جميل أعتز به".

وعن سبب تأخر ألبومه يعلق "تأخرت بسبب السفر الدائم وانشغالي بالكثير من الحفلات، ولذلك قررت أن يصدر الألبوم بعد شهر رمضان المبارك، وسأغني في حفل   "قرطاج"   أغنية جديدة من الألبوم تحت عنوان "شلونك حبيبي".

وقد المهندس في ختام المؤتمر تعازيه لصديقه الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، بسبب وفاة والدته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18527
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم