حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37200

ضبط 94 حالة غش اثناء امتحانات الثانوية في الكرك واربد الثانية

ضبط 94 حالة غش اثناء امتحانات الثانوية في الكرك واربد الثانية

ضبط 94 حالة غش اثناء امتحانات الثانوية في الكرك واربد الثانية

17-01-2012 05:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – ضبطت مديرية تربية الكرك 69 حالة غش بحق طلبة تقدموا لامتحان الثانوية العامة منذ بدء عملية الامتحانات الجارية حاليا ولغاية اليوم الثلاثاء.
 
وقال مدير التربية الدكتور محمد الكساسبة ان العقوبات التي تم اتخاذها وفقا لتعليمات الامتحانات في وزارة التربية والتعليم في حالات الغش تراوحت بين حرمان من الامتحانات لفصل واحد وحرمان من المبحث واعطاء انذار.
 
من جهة ثانية اشار الكساسبة الى ان عمليتي الامتحان والتصحيح في الكرك تجري بسهولة ويسر وان عملية التصحيح شارفت على الانتهاء مثمنا الجهود المميزة التي بذلها المعلمون الذين شاركوا في هذه العملية.
 
وفي السياق ذاته ضبطت مديرية تربية اربد الثانية 25 حالة غش باستخدام الهاتف الخلوي وقصاصات الورق في مخالفة لتعليمات امتحانات الثانوية العامة.
 
وبين مدير تربية اربد الثانية الدكتور ابراهيم المساد أن عقوبات الغش تفاوتت بين الغاء مبحث لـ 16 حالة وإلغاء دورة لـ 3 حالات وانذارات لـ 4 وحالتي الغاء دورتين. وأشار إلى أن الأجواء في قاعات الامتحان مناسبة ومريحة ولم يسجل ما يعكر صفو الامتحان مؤكدا حرص المديرية على إتاحة الفرصة المتكافئة لجميع الطلبة لتقديم امتحانات الثانوية العامة بيسر وسهولة وعدم الاعتداء على حقوق الطلبة وانها عممت على رؤساء القاعات بإرسال الهواتف النقالة التي تضبط مع الطلبة المخالفين إلى غرفة عمليات.
 
وبين المساد أن عدد المتقدمين للامتحان في لواءي المزار الشمالي وبني عبيد بلغ 4287 موزعين على 64 قاعة منها 31 قاعة للإناث.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37200
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-01-2012 05:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم